فنون

يسرا: شخصيات مسلسل روز وليلى خفيفة الدم.. والمواقف الكوميدية مسيطرة على الأحداث



نشر في:
الأحد 14 يناير 2024 – 1:06 م
| آخر تحديث:
الأحد 14 يناير 2024 – 1:06 م

قالت الفنانة يسرا، إن شخصية “ليلى” التي تقدمها في مسلسل “روز وليلى”، تعمل عند ومع “روز” التي تجسدها (نيللى كريم)، رغم أنها لم يسبق لها العمل قبل ذلك، لكنها وجدت نفسها مضطرة للعمل عند “روز” بعد وفاة زوجها، وتدهور حالتها المادية.

وحول الجانب الكوميدي في العمل، توضح يسرا في تصريحات صحفية: “طبيعة الكوميديا تختلف بين عمل وآخر. في “روز وليلى” المواقف الكوميدية هي المسيطرة وهي المضحكة بحق، فالشخصيات مكتوبة بطريقة خفيفة الدم، أضف إلى أن المخرج نفسه كان في الماضي ممثلاً، لذا فهو يدرك تماماً ما يقوم به، كما أن زوجته ممثلة معروفة وقد ظهرت في بعض المشاهد الكوميدية بالمسلسل وأداؤها كان رائعاً.

تضيف يسرا: “يتميز المسلسل بأنه يضم كافة عناصر النجاح، من الكاتب الانجليزي المعروف السير كريس كول، والمخرج أدريان شيرجولد، والجهة المنتجة ستوديوهات MBC، بالإضافة إلى علاقة الصداقة الجميلة والكيمياء التي تجمعها مع نيللي كريم.

تختم يسرا حديثها حول المسلسل قائلة: “يتميز العمل بحبكته التصاعدية وإيقاعه السريع، فقد تبدو المشاكل التي تقع فيها كل من روز وليلى عميقة جداً وعصيّة على الحلّ في بعض الأحيان، غير أن الحلول تظهر بشكل سريع، لتنقل معها الشخصيتيْن إلى أماكن مختلفة، وتغرقان في متاعب من نوع جديد، بدون إطالة، وبشكل عملي وخفيف على قلب المشاهد، وهنا تكمن قوة القصة واحتراف الإخراج.”

يذكر أن مسلسل “روز وليلى”، تدور أحداثه حول شركة تحقيق خاصة تديرها النساء تحمل اسم “بيور سكيور”، وقد صُنّفت الأقوى في مصر والمنطقة، بل على مستوى العالم! ويكون ليسرا ونيللي كريم دور في إيصال هذه الشركة النسائية إلى الشهرة والعالمية؟

العمل من إنتاج ستوديوهات MBC وكتابة كريس كول، ومعالجة درامية لـ رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد، فيما يشارك في البطولة إلى جانب يسرا ونيللي كريم، كلا من أحمد وفيق، وتيام قمر، ورغد الفيصل، وهشام عاشور، وعارفة عبد الرسول، وظهور خاص للفنانة أمل رزق، وابراهيم السمان، وحسن أبو الروس، ومروان يونس، ومحمد ناصر، وفادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين. وقد ضع الموسيقى التصويرية عمرو اسماعيل.