رياضة

جوارديولا قبل جولة الحسم: لا نفكر في ليفربول ومجرد مباراة لنصبح أبطال الدوري الإنجليزي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن مواجهة فريقه مع أستون فيلا في الجولة الأخيرة والحاسمة للدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر لها الأحد المقبل.

ويحتاج السيتي لتحقيق الفوز في المباراة من أجل التتويج رسميا بالبريميرليج في ظل صراعه مع ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

وقال جوارديولا بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: إنه لأمر رائع وجيد أن تكون الأفضلية لدينا كل شيء بين أيدينا، لدينا الفرصة للذهاب ومحاولة تحقيق الفوز بالمباراة وأن نكون أبطالا يجب أن نستمتع بذلك.

وأضاف: ربما يشعرون في ليفربول بنفس الضغط ليس غير متوقع قلت قبل شهر ، نحتاج إلى أكثر من 90 نقطة. آخر 51 مباراة ، خسر ليفربول واحدة. عندما تواجه هذا ، يجب أن تكون جيدًا. والفوز بالمباراة الأخيرة. إنهم رائعون.

وواصل المدرب الإسباني: الناس في كرة القدم ينسون. هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي لا يمكنك السيطرة عليها، حتى لو أردت ذلك. كرة القدم هي لعبة ويمكن أن يحدث شيء ما. سنحاول ولدينا رغبة كبيرة في الفوز، بعد يومين أو ثلاثة أيام نبدأ من جديد.

واختتم: نحن نمتلك فريق طبي ومعدين بدنيين مذهلين، لقد تدرب كايل ووكر وجون ستونز معنا اليوم بالفعل، سنرى غدا الموقف، من الجيد استعادتهما.