اخبار فلسطين

أمن المقاومة يلقي القبض على عددٍ من “عملاء الاحتلال” في قطاع غزة

غزة قدس الإخبارية: نقل موقع المجد الأمني عن مصدرٍ في المقاومة أنها ألقت القبض على مجموعة من المتخابرين مع الاحتلال وذلك بعد تدقيق ومراجعة الوثائق التي حصلت عليها المقاومة أثناء عملية طوفان الأقصى. 

وأضاف الموقع، إن العملاء المقبوض عليهم تم ايقافهم بعد تسلم أمن المقاومة بيانات ووثائق وصفت بالخطيرة تضّمنت أسماء كافة المتخابرين مع الاحتلال خلال الفترات الماضية والتي حصلت عليها المقاومة أثناء عملية طوفان الأقصى، في الـسابع من أكتوبر\تشرين الأول الماضي. 

وبحسب المصدر، حصلت قيادة أمن المقاومة في قطاع غزة على كنز إستراتيجي يضم معلومات أمنية عن كيفية تواصل وعمل جهاز الشاباك مع عملائه داخل قطاع غزة وعن طرق عمل العملاء ما شكل صعوبة كبيرة لعمل أجهزة مخابرات الاحتلال خلال حرب طوفان الأقصى.

وأردف المصدر أن أحد العملاء اعترف أنه كلف في بداية حرب طوفان الأقصى من ضابط المخابرات “الشاباك” مراقبة منازل قيادة المقاومة وبعض من الأراضي الزراعية القريبة من منطقته والإبلاغ عن أي تحرك لأفراد المقاومة داخلها.

وبحسب الموقع، اعترف عميل آخر بأن الاحتلال طلب منه البحث عن أماكن تواجد قادة المقاومة، وخاصة العسكريين والسياسيين بهدف اغتيالهم.

وختم المصدر أن قيادة أمن المقاومة في قطاع غزة ستتخذ كافة الإجراءات القانوية والثورية اتجاه العملاء والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التعامل مع الاحتلال.