فنون

بعد الإقبال الجماهيري.. 4 ليال للعرض كل أسبوع لـ«طيب وأمير» على مسرح ميامي



نشر في:
السبت 20 مايو 2023 – 11:07 م
| آخر تحديث:
السبت 20 مايو 2023 – 11:07 م

قررت إدارة البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان خالد جلال، إضافة ليلة عرض أسبوعيا لمسرحية “طيب وأمير”؛ لتصبح 4 ليالي بدلًا من ثلاث.

ويأتي ذلك نظرًا الإقبال الجماهيري على حضور العرض الذي رفع لافتة كامل العدد منذ انطلاق موسمه الأول بمسرح ميامي في وسط القاهرة.

وأعلن الفنان ياسر الطوبجي مدير فرقة المسرح الكوميدي عن تقديم المسرحية في أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، مشيرًا لرفع الستار في الثامنة مساءً، بينما يفتح شباك التذاكر باب الحجز اعتبارا من الرابعة عصرا.

العرض المسرحي “طيب وأمير” يستعيد تراث الثنائي الخالد نجيب الريحان وبديع خيري، ويقدم كوميديا من الزمن الجميل بوجهة نظر معاصرة، كتب لها المعالجة أحمد الملواني، ويشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الكوميديا، ومنهم هشام إسماعيل، وتامر فرج، عمرو رمزي، وشريف حسني، أحمد السلكاوي، ورشا فؤاد، نهى لطفي، وشيماء عبد القادر، محمود الهنيدي، ومحمود فتحي، ونجوم المسرح الكوميدي، ويخرجها محمد جبر.

“طيب وأمير” الأشعار لطارق علي، وموسيقي كريم عرفة، وتوزيع موسيقي أيمن التركي، وغناء عماد كمال، واستعراضات أسامة مهنا، وديكور حمدي عطية، وإضاءة أبو بكر الشريف، وأزياء أميرة صابر.