منوعات

الاتحاد للطيران تحتفل بعودة طائراتها A380 مع أولى رحلاتها من أبوظبي إلى لندن

احتفلت الاتحاد للطيران بعودة طائراتها من طراز A380 إلى أسطولها لتنطلق في رحلة تجارية افتتاحية خاصة من أبوظبي إلى لندن هيثرو، وبذلك، تعود أولى طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 إلى الأجواء على وجهة أبوظبي لندن هيثرو الأكثر طلبًا.

وأقلعت الرحلة الافتتاحية من أبوظبي في الساعة 0205 فجر أمس، لتصل إلى مطار لندن هيثرو في تمام الساعة 0645 صباحًا بالتوقيت المحلي.

وقبل الاقلاع، اجتمع عدد من المسؤولين في الاتحاد للطيران ومطار أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة للترحيب بعودة الطائرة.

واستمرت الأجواء الاحتفالية على متن الطائرة حيث تم توزيع هدايا تذكارية بتصميم الايرباص A380 على الضيوف.

وسيتم استقبال ضيوف الدرجة السياحية على متن الطائرة في منطقة مخصصة للاستقبال، وتضم مقصورة الدرجة السياحية 68 مقعدًا في فئة السياحية الرحبة والتي توفر 4 انشات اضافية في مساحة الرجلين و337 مقعدًا ذكيًا طفي فئة الدرجة السياحية التي توفر مساند الرأس الجانبية التي تتفرّد بها طائرات الاتحاد للطيران، مع وسادة كبيرة الحجم لمزيد من الراحة.

ويضم الطابق العلوي للطائرة 70 مقعدًا من مقاعد استوديو الأعمال بتصميمه الأنيق الذي يوفر أجواء أكثر خصوصية وهدوءً.

ويمكن للضيوف على الطابق العلوي لطائرة الاتحاد A380 ، زيارة “المجلس” وهي صالة متكاملة الخدمات، تضم ردهة للمشروبات في المنطقة بين الدرجتين الأولى والأعمال.

وبالإضافة إلى ذل  سيستمتع الضيوف بتجربة لاتضاهى مع شراكة الاتحاد الفريدة مع أرماني/كاسا ومجموعة أواني مائدة جديدة من السيراميك والزجاج وأدوات الطعام، بالإضافة إلى أفضل أنواع الأقمشة والمنسوجات لتجربة رفاهية متكاملة على متن الطائرة. 

أما الضيوف على الدرجة الأولى، فيمكنهم الاختيار واحدة من تسع وحدات من فئة “مسكن الدرجة الأولى” الذي يضم مساحة معيشة خاصة ومستلزمات سفر وأدوات مائدة راقية، ومقعد جلدي وثير، مع أريكة مصممة ب فريدة من نوعها يمكن تحويلها إلى سرير منبسط كامل الحجم بطول يصل إلى 80 بوصة.

ويستطيع ضيوف الدرجة الأولى تجديد نشاطهم باستخدام أدوات الزينة الشخصية بكل راحة داخل مسكن الدرجة الأولى ومرافق غرفة الاستحمام الخاصة بالدرجة.

وستشغل الاتحاد للطيران طائرة A380 على رحلتي EY11 و EY12  على وجهة أبوظبي لندن ابتداء من 25 يوليو. وستربط طائرة الاتحاد A380 المسافرين بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات بحوالي 70 وجهة على امتداد شبكة الاتحاد للطيران.