اخر الاخبار

الحلقة السابعة مسلسل الضربة مترجم بجودة عالية .. أحداث جديدة .

يُعد مسلسل الضربة الحلقة السابعة بجودة عالية عبر تطبيق قصة عشق، واحدًا من أهم المسلسلات التركية التي لاقت رواجًا واسعًا عبر بثها على القنوات التركية والشاشات العربية مترجمة للغة العربية.

حيث نجح المسلسل في استقطاب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم، عقب عرضه أحداثًا لاقت اهتمام المشاهدين ما جعل حسابات الممثلين بالمسلسل مزارًا لمئات الألاف من المعجبين ورواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر مسلسل “الضربة” الحلقة السابعة، محركات البحث على الانترنت، كذلك التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح الأكثر تداولًا بين الشباب والفتيات من عشاق الدراما التركية والمسلسلات التي تنتمي إلى الأكشن والاثارة.

أبطال مسلسل الضربة وأدوارهم في الحلقة السابعة

يُجسد شخصية رجل الأعمال “كمال فاردار” الفنان اركان بيتيكايا الذي يستيقظ من غيبوبة طويلة بعد 10 سنوات وكذلك الفنانة دينيز شاكر بدور ريهان التي تتزوج كمال بعد حُب طويل، وايمره كيناي بدور “فيدات” شريك كمال، وكذلك النجمة بيجوم بيرجوران بدور وتُؤدي دور آسيا ممرضة كمال بالإضافة لباقة من أروع النجوم التركيين.

موعد عرض مسلسل الضربة الحلقة السابعة

بدأ بث الحلقة الاولى من المسلسل بداية شهر ديسمبر للعام 2018، ويستمر عرضه، وسط أحداث مشوقة كثيرة تلقى اهتمام واعجاب المشاهدين وتقوم قناة فوكس بعرضه مترجم ومدبلج.

اقرأ ايضا: مسلسل وادي الجن الحلقة 6 السادسة على منصة viu بجودة عالية

قصة مسلسل الضربة الحلقة السابعة

اقرأ ايضا: مسلسل رامو الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة بجودة hd – قصة عشق

تدور قصة المسلسل حول ( كمال فاردار ) وهو رجل عاش في غيبوبة لمدة 10 سنوات متواصلة، ثم استفاق منها ليرى حياته تغيرت، ويعيش حياته بمشكلاتها ومصاعبها وصولًا إلى نهاية غير متوقعة.

لمشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل فور عرضها مترجمة على تطبيق قصة عشق اضغط هنا