رياضة

سيتم تجميد النشاط الكروي في مصر

يسير نادي الزمالك في طريقه نحو التصعيد ضد اتحاد الكرة بشأن العقوبات التي تم توقيعها على لاعب الأهلي محمود كهربا من قبل لجنة الانضباط.

وتم تعطيل تلك العقوبات بعد قرار الأهلي بتقديم دعوى في القضاء الإداري ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط ما دفع الزمالك للانسحاب من السوبر المصري اعتراضا على ذلك.

محامي الزمالك يؤكد إيقاف النشاط في مصر

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن المحامي الإيطالي المكلف بقضايا الزمالك في الفيفا أبلغ الإدارة بأن قضيتهم محسومة بشكل كامل وسيتم تجميد النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة بعد لجوء النادي الأهلي إلى القضاء المدني.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس:” المحامي الإيطالي للإدارة بأن البيان الذي صدر على موقع اتحاد الكرة الرسمي اليوم يعتبر أدانة لهم وسينهي القضية للزمالك بشكل رسمي.

وأضاف، أن المحامي الإيطالي قال لإدارة الزمالك أن القضية محسومة للزمالك وسيتم تجميد النشاط الكروي في مصر.

عقوبات في انتظار الزمالك

ورفض الزمالك خوض المباراة بشكل رسمي.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد انعقاد لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، لتحديد عقود الزمالك بعد الاعتذار عن المشاركة في السوبر المصري.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم “لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، ستنعقد عقب السوبر المصري لتحديد عقوبة الزمالك”.

ويلتقي فريق الأهلي في المباراة المقبلة نادي بيراميدز يوم 5 مايو المُقبل في الإمارات.

تاريخ السوبر المصري

أقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.

ويحمل الأهلى لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر المحلى بالفوز على الزمالك فى النسخة الماضية بثنائية نظيفة، حملت توقيع برونو سافيو وكريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز بالسوبر المحلى

يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز فى الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد “محمد بن زايد” فى العاصمة أبو ظبي على لقب كأس السوبر المحلى.