رياضة

خالد مرتجي يحضر قرعة مونديال الأندية «أونلاين»


الشروق


نشر في:
الجمعة 13 يناير 2023 – 2:21 م
| آخر تحديث:
الجمعة 13 يناير 2023 – 2:21 م

حضر خالد مرتجي، أمين الصندوق بالنادي الأهلي قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة، عبر خاصية «الأونلاين»، وذلك باعتباره رئيس لجنة الإعداد لمشاركة النادي في كأس العالم للأندية.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها مطلع الشهر المقبل في مدينتي الرباط وطنجة المغربيتين عن لقاء محتمل بين الأهلي وريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي.

وشارك النجم المغربي السابق نور الدين النيبت في سحب مراسم قرعة مونديال الأندية التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم ظهر أمس الجمعة في أكاديمية محمد السادس في مدينة سلا بالرباط، وفي حضور جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، وباتريس موتسيبي، رئيس الكاف وفوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي.

وتنطلق بطولة كأس العالم يوم 1 فبراير المقبل بإقامة مباراة تجمع النادي الأهلي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي، وحددت القرعة باقي مشوار الفريق المتأهل من هذه المواجهة.

وأسفرت القرعة عن تأهل الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي، فيما يلتقي الوداد المغربي مع الهلال السعودي في الدور نفسه، وذلك يوم 4 فبراير المقبل.

وسينتظر ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير الفائز من مباراة (سياتل ساوندرز أمام أوكلاند أو الأهلي)، فيما يواجه فلامنجو البرازيلي يوم 7 فبراير الفائز من مباراة الهلال السعودي أمام الوداد.

وستُقام المباراة النهائية لكأس العالم للأندية يوم 11 فبراير بين الفائزين من آخر مواجهتين، فيما تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في وقت سابق من اليوم نفسه، بين الخاسرين من مباراتي نصف النهائي.