اخبار مصر

مشهد عصيب.. والدة الطفل يوسف تروي لحظات استشهاده أثناء القصف الإسرائيلي

روت روان، والدة الطفل الشهيد يوسف، قصة استشهاده، قائلة إنهم كانوا جالسين بمكانهم بشكل طبيعي، ووالدهم تركهم وذهب إلى العمل، وإذ فجأة انقطع السمع ولم تعد تسمع أو ترى أي شيء، ولم تكن تشعر بجسدها على الإطلاق، “أنا كنت زي نايمة ومش قادرة أصحى، ولما بدأت أفوق بدأت أدور على ولادي وبصرخ مش سامعة صوتي”. 

والدة الطفل الشهيد يوسف تروي لحظات استشهاده 

وأضافت “روان”، خلال مداخلة عبر “زوم” مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع من خلال قناة “الحدث اليوم”، اليوم الاثنين أنها بدأت تبحث عن أولادها ولم تجد يوسف في المنزل على الإطلاق، “ناس قالتلي يوسف هنا، لقيته متواجد تحت الكنب محل القصف علطول”. 

وتابعت والدة يوسف، أن والد يوسف كان في عمله في ذلك التوقيت، وحينما علم بالأمر كان غير مصدق، “كنا حاسين أنه هيعيش وهيتلحق ولكن خلاص قضاء الله نفذ الحمد لله على كل شيء”.

وأشارت إلى أن ابنتها أصيبت أيضا خلال القصف بكسر ولذلك تتواجد في المستشفى بجانب ابنتها، واستشهد من أهلها أيضا زوجة شقيق زوجها، وابنها الكبير أيضا، فالوضع صعب للغاية. 

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad();

setTimeout(function () { loadfbApi(); }, 4000); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="