اخر الاخبار

اضبط تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال….نصف نهائى إياب دوري أبطال أوروبا

مواجهة جديدة بين فريقين من أقوى الأندية الرياضية، وذلك ضمن مباراة ليفربول و وفياريال نصف نهائى دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، حيث أنه خلال تلك المباراة سيتنافس كلا الفريقين على التأهل إلى دور المقبل من تلك البطولة، وذلك من المباراة النهائية للمنافسة على لقب تلك البطولة، الأمر الذي يجعل تلك المباراة من أقوى المباريات المترقبة خلال تلك البطولة، وذلك بالتزامن مع تصدر نادي ليفربول صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الفوز على نادي نيوكاسل.

بهدف مقابل لا شيء، الأمر الذي يجعله من أقوى الأندية التي من المنتظر أن تحقق الفوز ضمن تلك المسابقة وأيضًا بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية، ومن خلال شاشة إحدى القنوات الفضائية الرياضة العربية، والتي هي إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لأقوى المسابقات والبطولات العالمية يمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر.

موعد مباراة ليفربول وفياريال

يلتقي فريق ليفربول و وفياريال، خلال المواجهة الثانية بين الفريقين على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من مباراة الإياب من دور نصف النهائى، للمنافسة على التأهل إلى الدور المقبل من تلك البطولة وذلك من المباراة للمنافسة على التتويج باللقب والحصول على كأس تلك البطولة ضمن نسخة عام 2022.

وتعتبر تلك المباراة هي الحاسمة وذلك بعد فوز فريق ليفربول وذلك ضمن مبارة الذهاب بهدفين مقابل لاشي، وتقام تلك المباراة على ملعب ” لا سيراميكا”، ضمن مباراة الإياب بعد إقامة مباراة الذهاب على ملعب “الأنفليد”، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 3 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة ليفربول و فياريال

وبالتزامن مع اقتراب موعد مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، فإنه يمكن متابعة تلك المباراة المترقبة من قبل الملايين من مشجعي كلا الفريقين بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك عبر القناة التي تقدم إذاعة مباريات تلم البطولة ومنها ما هو خاص بدور نصف النهائي.

وذلك من قناة “bine sport HD” ضمن القناة التي هي الناقل الحصري لتلك البطولة، والتي يمكن عبر شاشتها مشاهدة مباراة الإياب، وأجدد تردد لتلك القناة على النايل سات هو 11310، والإستقطاب: أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ومعامل تصحيح الخطأ :2/3، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول و فياريال بث مباشر.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="