مقالات

شريف منير لـ “سيدتي”: سأظهر بهذه الشخصية في “ليه تعيشها لوحدك” ومباراة تمثيلية تجمعني بـ خالد الصاوي

ليه تعيشها لوحدك” من الأفلام المنتظر عرضها يوم 3 يناير بجميع دور السينما في مصر، و يوم 18 من نفس الشهر في العديد من الدول العربية.
واستطاع فيلم ” ليه تعيشها لوحدك” أن يحتل ترند محرك البحث الشهير “جوجل” خاصة عقب الكشف عن بوستراته الرسمية وأيضاً البرومو التشويقي له، والذي ظهر من خلاله جميع أبطاله في أكثر من مشهد مختلف
وحرصت كاميرا “سيدتي” على إجراء حوار مع أحد أبطال العمل وهو الفنان شريف منير، والذي كان له ظهور مميز في البرومو التشويقي للفيلم، وخلال اللقاء كشف لنا عن طبيعة الدور الذي سوف يقدمه والخط الدرامي الذي يربطه بباقي الأبطال المشاركين معه ،ولاسيما الفنان خالد الصاوي، والفنانة سلمي أبو ضيف، كما تطرق أيضاً في حديثه عن الأغنية التي سوف يقدمها خلال أحداث الفيلم، فإلى نص الحوار..

شريف منير يكشف كواليس مشاركته في فيلم ليه تعيشها لوحدك

-المشاركون في الفيلم ظهروا على البوستر وبجانبهم آلة موسيقية مختلفة، هل هذا الأمر دليل على وجود قصص منفصلة لكل منهم؟

وجود آلة موسيقية بجانب كل بطل من أبطال الفيلم على البوستر الخاصة به ليس دليلاً على وجود قصص منفصلة، لأن قصة الفيلم واحدة وبها خط درامي يتضمن العديد من التفاعلات المختلفة سواء مشاعر وأحاسيس، و اختلافات ومزيكا.

-دورك في الفيلم بشكل رئيسي مع من أبطاله؟

شخصية “شريف الدمنهوري” التي أقدمها ستكون بشكل رئيسي مع شخصية “عمر” التي سوف يقدمها الفنان خالد الصاوي ، وهي أكثر شخصية حصل تفاعلات معاها وشخصية “ليلى” أيضاً التي تقدمها الفنانة سلمى أبوضيف، ولكن أريد توضيح شيء وهو أن أغلب الصراعات ستكون مع الأستاذ خالد الصاوي.

-على ذكر اسم الفنان خالد الصاوي، هل سنرى مباراة تمثيلية بينك وبينه؟

طبعاً سنرى مباراة تمثيلية عظيمة، وأعتقد أن الفنان خالد الصاوي هو الذي سوف يفوز من خلالها.

-ظهرت في برومو الفيلم برفقة كلب يدعى “ليلو”، ما هي حكايته؟

في البداية أريد توضيح شيء وهو امتلاكي لنفس نوعية هذا الكلب، وهو يتمتع بصفات عدة منها الذكاء الشديد ولديه قدر كبير من الحنان تجاه صاحبه إلى جانب كونه مطيع ” بيسمع الكلام” وأيضاً راقي جداً في تعامله، وخلال أحداث فيلم ” ليه تعيشها لوحدك” سيكون بين “شريف الدمنهوري” وهذا الكلب علاقة ستضح بصورة كبيرة خلال الأحداث ولكن دون ذكرها ،لأنني لا أستطيع الحديث عنها في الوقت الحالي.

-هل الشخصية التي يقدمها شريف منير ستجد نفسها خلال أحداث الفيلم، أما ستكمل حياتها بمفردها؟

شخصية “شريف الدمنهوري” سيجد نفسه خلال أحداث الفيلم وأيضاً هيعيش بمفرده وحيداً..” الاتنين هايعيشها لوحده وهايلاقي نفسه”.
إقرأ المزيد .. شريف منير في تصريح خاص لـ “سيدتي”: اشتياق الجمهور إلى دفء العائلة من أسباب نجاح “إيجار قديم”

بصمة غنائية بتوقيع مدحت صالح

-هل بالفعل سيقدم الفنان مدحت صالح أغنية خلال أحداث الفيلم؟

أمر صحيح سوف يقدم الفنان مدحت صالح أغنية خلال أحداث الفيلم، واتوقع انها سوف تنال على اعجاب الناس بل وستترك بصمة لديهم، وفي نفس الوقت سيكون لهذه الأغنية مساهمة كبيرة في نجاح الفيلم.
واستطرد قائلاً ” هيكون لها دخل في نجاح الفيلم، لو ربنا كتب للفيلم النجاح”.

-وماذا عن علاقتك به؟

تربطني بالفنان مدحت صالح، علاقة صداقة منذ فترة، وتعاونا من قبل في أكثرمن عمل فني سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون أو تعاون موسيقي” مزيكا” خاصة وأنني كنت “درامز” في فرقته الموسيقية، لذلك فإن مشواري الفني معه بمثابة علامة في حياتي وله تأثير، وبتفاءل للغاية عندما يقوم بالغناء في أي عمل فني أقدمه.
جدير بالذكر أن الفنان شريف منير، والفنان مدحت صالح قدما سوياً أغنية ” المليونيرات” والتي عرضت خلال فترة التسعينات، وحظيت وقتها بنجاح كبير، خاصة وأن كلمتها قريبة من ظروف العديد من الأشخاص..” وأنا ويايا بعيش زى المليونيرات.. وأحلم وأنا معاييش ملعنش الأزمات”.

المشاركون في فيلم ” ليه تعيشها لوحدك”

“ليه تعيشها لوحدك” الفنان شريف منير، الفنان خالد الصاوي ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شانوحة، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»