فنون

يعيش حالة من النشاط الفني.. أحمد خالد صالح يشارك في 3 أعمال سينمائية



نشر في:
الخميس 26 أكتوبر 2023 – 8:43 م
| آخر تحديث:
الخميس 26 أكتوبر 2023 – 8:43 م

يعيش الفنان أحمد خالد صالح، حالة من النشاط الفني، من خلال المشاركة في بطولة 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة، حيث يواصل حاليا تصوير مشاهده في فيلم «رحلة البحث عن الفستان الأبيض» مع الفنانة ياسمين رئيس، ويبدأ في تصوير مشاهده في فيلمي «سارة وعلي» و«شمس الزناتي»، في نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث فيلم «رحلة البحث عن الفستان الأبيض» في إطار اجتماعي درامي حول صديقتين تعيشان في حي فقير، وتتعرض إحداهما لموقف حرج عندما توشك على الزواج، حيث يتعرض فستان زفافها للتلف في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة؛ للبحث عن فستان آخر.

فيما تدور أحداث فيلم «سارة وعلي»، في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد خالد صالح، خلال أحداثه شخصية طبيب أسنان، بينما يجسد أحمد داود شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

كما يعقد المخرج أحمد خالد موسى، جلسات عمل مع صناع فيلم «شمس الزناتي» بطولة الفنان محمد إمام، لمناقشة بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم، تمهيدا لانطلاق التصوير في نوفمبر المقبل.

وكانت آخر مشاركات الفنان أحمد خالد صالح السينمائية في فيلم «وش في وش» من بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأنوشكا، وبيومى فؤاد، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد شاهين، ومن إخراج خالد الحلفاوي.