اخر الاخبار

تنسيق الكلية البحرية 2021- 2022 ونظام الدراسة

بعد الإعلان عن قبول دفعة جديدة فى الكلية البحرية 2021-2022، أصبح هناك تزايد فى البحث عن تنسيق الكلية البحرية 2021-2022 ونظام الدراسة، وايضا معرفة شروط القبول، وذلك للتقديم فيها فى العام الدراسي القادم، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية تنسيق الكلية البحرية 2021-2022 ونظام الدراسة فيها.

تنسيق الكلية البحرية 2021- 2022

قام مكتب التنسيق العسكري بالاعلان عن تنسيق الكلية البحرية 2021- 2022، وذلك لقبول طلاب الدفعة الجديدة، حيث يكون تنسيق الكلية البحرية 2021- 2022 70%، وذلك للطلاب الحاصلين على الثانوية، وايضا يجب ألا تقل درجة الطلاب في مادة الرياضيات ومادة الفيزياء عن 70% من مجموع المادة.
 

وفى ذلك الاطار، يتم حساب ايضا ضمن درجات الطالب التي يحصل عليها في المستوى الرفيع، وكذلك درجات التفوق الرياضي.
 

شروط القبول في الكلية البحرية 2021-2022

الكلية البحرية 2021-2022 الطلاب المصريين من أبوين وجدين مصريين، بالإضافة إلى قبول الطلاب من الدول العربية الاخرى، حيث يجب أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الثانوية العامة علمي بشعبتيها سواء علوم ورياضة، وذلك ايضا بالإضافة إلى الثانوية الأزهرية وكذلك ما يعادلها من شهادات.

وفى هذا السياق، ومن الشروط أن تكون اللغة الأجنبية الأولى التي درسها هى اللغة الانجليزية، بحيث تكون مدة الدراسة في الكلية الحربية 4 سنوات، وتكون مقسمة على 8 فصول دراسية، يتواجد في الفترة الأولى بالكلية الحربية للإعداد العسكري، وتكون لمدة 7 فصول دراسية.
 

نتيجة الثانوية العامة 2021

قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتأكيد ان نتيجة الثانوية العامة، سوف يتم الاعلان عنها يوم 12 أغسطس ٢٠٢١، حيث اوضح أن تصحيح مواد الثانوية العامة بدأ من منتصف شهر يوليو الماضي.
 

وفى هذا الجانب، قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي، بالتوضيح ان قبل منتصف الشهر الحالي، وأنه سوف يتم إعلان الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة، وذلك بمجرد الانتهاء من عمليات تصحيح النتيجة وتجميع درجات الطلاب، حيث تم التأكيد ان عملية التصحيح سوف تتم الكترونيا، ولا يوجد أى تدخل من المعلمين.
 

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="