اخر الاخبار

حصرياً شاهد آخر تفاصيل دخول المنحة القطرية 100 إلى قطاع غزة .

قال المحلل الإسرائيلي إيتاي بلومنتال في قناة كان الإسرائيلية أن طائرة إسرائيلية من نوع (T7-CPX) التي وصلت إلى الدوحة قبل يومين في رحلتها عائدة إسرائيل، قال  مسئول أمني كبير أمس لحتى اللحظة لا يوجد أي آلية خاضعة للإشراف تسمح بمرور أموال المنحة القطرية من خلال السلطة الفلسطينية أو الأمم المتحدة لقطاع غزة، لذلك لم يتم تحويل أي أموال المنحة القطرية 100 هذا الأسبوع إلى غزة.

فيما، أفادت صحيفة “(يسرائيل هيوم) العبرية أن الاحتلال الإسرائيلي وافق على تحويل أموال المنحة القطرية إلى قطاع غزة.

اقرأ ايضا: حصري: شاهد آخر تفاصيل موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار ورابط الفحص

وقالت صحيفة “(يسرائيل هيوم) العبرية عن مصادر لم تمسها:” أن الوسطاء في مصر أكدوا لقيادة حركة حماس أن الجانب الإسرائيلي سيسمح بتحويل أموال المنحة القطرية نهاية الأسبوع الحالي على أبعد تقدير، أو بداية الأسبوع المقبل”.

وفي ذات السياق، رجحت مصادر موثوقة لـ”” أن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار سيكون الأسبوع المقبل، أو على أبعد تقدير منتصف الأسبوع القادم.

ومنع الاحتلال الإسرائيلي دخول أموال المنحة القطرية إلى قطاع غزة عقب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي استمر أحد عشر يوماً.

وكان الإعلام الإسرائيلي قد أفاد في وقت سابق أن الاحتلال الإسرائيلي اشترط تغيير أسلوب إدخال المنحة القطرية إلى قطاع غزة، والتي كانت تصل إلى قطاع غزة نقداً وبالعملة النقدية بشكل شهر، كما طالبت بتحويل أموال المنحة القطرية إلى السلطة الفلسطينية أو عبر مصادر دولية أخرى.

الضغط على رابط فحص المنحة القطرية من خلال موقع وزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين.

الضغط على ايقونة الاستعلام عن المنحة القطرية

كتابة رقم الهوية وتاريخ الميلاد في الخانة المخصصة للفحص.

الضغط على خانة استعلام اسفل الصفحة للحصول على موعد و مكان صرف المنحة القطرية التي تحددها وزارة التنمية.

 

 

اقرأ ايضا: تفاصيل دخول المنحة القطرية 100 دولار شهر 6- 2021

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *