اخر الاخبار

حقيقة وفاة المخرج محمد سامي بعد خلاف مع “سينرجي” ؟ .

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا يُفيد بوفاة المخرج المصري الشاب محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر، عقب خلاف مع شركة الانتاج الفني والاعلامي “سينرجي” ومالكها تامر مرسي، وهو ما أحدث ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي.

حقيقة وفاة المخرج الشاب محمد سامي
حيث سارعت مصادر مقربة من النجم المصري الشهير، لنفي الأنباء الواردة والتي يتم تداولها عبر نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تُفيد بوفاة المخرج محمد سامي، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة وأن الخبر ناتج عن سوء فهم متمثل في تشابه الأسماء فقط.

حقيقة وفاة المخرج الشاب محمد سامي
ووفقًا لوسائل اعلام مصرية، فان المتوفى المقصود هو مخرج مصري أخر هو محمد سامي، الذي أنجب المخرج ياسر سامي، وهو والد الاعلامية المصرية ماهي محمد سامي.

حقيقة وفاة المخرج الشاب محمد سامي
أنباء وفاة المخرج الشاب محمد سامي، جاءت عقب نشر الفنان ايساف منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ناعيًا المخرج محمد سامي قائلًا: “البقاء لله المخرج والأب أول من ساعدني في حياتي الفنية، وأول من أقتنع بيا والد أصدقائي ماهى وتامر والمخرج ياسر سامي“. ولعل ما تسبب بحالة اللغط هو أنه لم يقم بنشر صورة المخرج المتوفي وفق كثيرون وأنه اكتفى فقط ببيان النعي وهو ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة حسن نصرالله بمرض مزمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *