رياضة

إعلامي شهير يفجرها: فايلر يقترب من العودة لقيادة الأهلي

يسعى مسئولو النادي الأهلي، لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق، خلال الساعات المقبلة، وقبل مواجهة بيراميدز المرتقبة في ربع نهائي كأس مصر.

وترددت أنباء قوية حول إمكانية تعاقد الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للأحمر والحالي لفريق كاشيما إنتلرز، خاصة بعد تجربته الأولى في القلعة الحمراء والتي حققت نجاحا كبيرا قبل أن يرحل لظروف أسرية.

كريم حسن شحاتة يكشف مفاجأة بشأن مدرب الأهلي الجديد

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن مفاجأة جديدة بشأن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والذي سيتولى المهمة الفنية للفريق خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات عبر برنامجه التليفزيوني، إن الأهلي فتح ملف المفاوضات مرة أخرى مع السويسري رينيه فايلر للعودة لقيادة الفريق.

وأكمل كريم، أن تعقد المفاوضات مع البرتغالي فيتوريا مدرب بنفيكا السابق، بسبب الراتب الكبير الذي طلبه، هو من دفع مسئولي الأهلي للتفكير في إعادة فايلر.

وتابع، الاتجاه في الأهلي للتعاقد مع فايلر، من أجل عمل مشروع للنادي وصناعة النجوم مثلما فعل في تجربته الأولى.

موقف فايلر من العودة لتدريب الأهلي

عودة فايلر لتدريب الأهلي يصاحبها العديد من المعوقات أبرزها ارتباطه مع ناديه الحالي كاشيما أنتيلرز والذي يستمر معه حتى نهاية الموسم الحالي.

الموسم الكروي يستمر في اليابان حتى شهر نوفمبر المقبل، أى بعد نهاية الموسم الحالي في الدوري المصري وانطلاق الموسم الجديد، وسيكون من الصعب أن يتولى مدرب مؤقت مهمة تدريب الأهلي حتى هذا الوقت.

فايلر يرتبط بذكريات جيدة مع جماهير الأهلي، بسبب الكرة الجميلة التي كان يلعبها الفريق في ولايته الأولى، والنتائج المميزة التي حققها قبل أن يرحل في أكتوبر 2020.