اخر الاخبار

سيد عبد الحفيظ.. كلمة ااسر في حصد الأهلي للبطولات

تصدر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم لفريق الأهلي تريند تويتر نظراً لما يقدمه من اجتهاد وجهد ودعم للفريق الأهلي ، وحقق الكثير من البطولات المحلية والإفريقية سواء كان لاعباً مع الفريق أو مدير كرة للقلعة الحمراء، حيث نال حب وإعجاب واحترام من قبل لاعبي ومشجعين الأهلي.

أبرز التعليقات الإيجابية من قبل مشجعي الأهلي لسيد عبد الحفيظ

ومن أبرز التعليقات من قبل مشجعي الأهلي لسيد هي كالآتي:-

وقال أحد المتابعين قائلاً: “ معظم انجازات  الأهلي العظيمة في آخر 10 سنين كانت في وجود سيد عبد الحفيظ مدير كرة، هو شاطر وبيعرف يتعامل صح مع معظم الأحداث ومع الإعلام وبيجيد التعامل مع التصريحات المنافس”. 

وتفاعل المتابع الآخر قائلاً: “ سيد عبد الحفيظ ده الوحيد في الرياضة المصرية كلها اللي لما يتكلم تسمعله مفيش لائحة من لوائح الأتحاد المصري ميعرفهاش وحافظها مفيش تاريخ بعيد عن ذهنه، حافظ الماتشات والمقابلات بالتواريخ، مفيش بطولة الا وعارف ظروفها وتوقيتها وايه اللي حصل فيها”.

وتفاعل متابعة قائلة : “ سيد عبد الحفيظ من القلائل اللي لما يتكلم تسمع له وتاخد وتشتري منه حافظ لوائح ناس في الإتحاد مش حافظها وبتاع تفاصيل وبين سطور، ذهن حاضر فكل يقوله وظروفها وحافظ الماتشات بالتواريخ وبترتيبها وأحداثها مش بيقع تفصيله منه”.

انجازات سيد عبد الحفيظ مع الأهلي

حقق مدير الكرة حاليا لنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ العديد من البطولات مع الفريق سواء كان لاعباً أو مدير للفريق مثل الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس سوبر الافريقي وكأس السوبر المصري وكأس الكونفدرالية والعديد من البطولات مع الفريق وحيث حقق مع الفريق اخر عامين دوري ابطال افريقيا سنتين متتاليه تحت قيادة مدير جنوب افريقيا بيتسو موسيماني مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي بعد غياب هذه البطولة عن خزانة الأهلي لمدة سبع سنوات.

حقق الأهلي التاسعة بعدما فاز الأهلي على غريمه الزمالك في مبارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2 مقابل هدف واحد، وسجل فيه الهدف الاول عمرو السولية لاعب نادي الأهلي، وجاء بهدف التعادل الأباتشي شيكابالا لاعب نادي الزمالك، واحرز هدف الفوز محمد مجدي افشه قبل انتهاء الوقت الأصلي المبارة.

وفاز الأهلي هذا العام بالعاشرة بعدما فاز على بطل جنوب افريقيا كايزر تشفيز في مبارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد وهم قام بتسجيل الهدف الاول لاعب محمد شريف، والهدف الثاني محمد مجدي افشه، والهدف الثالث عمرو السولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *