اخر الاخبار

شاهد .. مسلسل دموع الرجال الحلقة 16 الأخيرة كاملة

عرضت قناة ذكريات السعودية، مساء يوم السبت 6 فبراير 2021، مسلسل دموع الرجال الحلقة 16 الأخيرة حيث تفاعل الجمهور معها على الرغم من مرور سنوات على إنتاجه.

وأعلنت قناة ذكريات عن نشر مسلسل دموع الرجال الحلقة الأخيرة كاملة على يوتيوب، مشيرة إلى أن مدة هذه الحلقة 50 دقيقة بالتمام بدون إعلانات على المنصة الإلكترونية المجانية.

ويعد مسلسل دموع الرجال أحد أكثر المسلسلات السعودية نجاحا ليس فقط بسبب النجوم الكبار الذين شاركوا فيه بل لأنه يجسد واقعا يعيشه المجتمع السعودي خاصة والعربي بشكل عام.

ويقود الفنان محمد حمزة مسلسل دموع الرجال الذي كتب قصته مع الممثلة المصرية وفاء عامر ومروة حسين وعبد الرحمن عزت وأسمهان توفيق وأيضا وائل حمزة والفنانة غرام.

مسلسل دموع الرجال السعودي الحلقة الأخيرة:

كما يشارك في هذا العمل الفني العربي المشترك، باسم بصيري، ومحمود عشماوي وعبدالله بادخن بالاشتراك مع أحمد عقل المصري وجلال عبد القادر وأحلام الجربتلي والدكتور منير زكي. 

ويقود بطولة “دموع الرجال” الفنان الشاب هاني ناظر ولؤي حمزة ونسرينا وتركي شيخ، ومحمد توفيق وجيهان فرماوي وفادي منير بالاشتراك مع فرقة النخبة العربية وشريف حسان.

وقاد إدارة التصوير في مسلسل دموع الرجال أحمد توفيق وعماد عثمان، وإيهاب العوامري مهندس الديكور، ومحمد سلام من الإعداد الموسيقي، وإيهاب إسماعيل تصميم مقدمة الشارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *