اخبار مصر

بدون محمد رمضان.. أسرة فيلم ع الزيرو يواصلون تصوير أحداثه

يواصل فريق عمل فيلم ع الزيرو تصوير باقى المشاهد المتبقية والأخيرة للفيلم استعداد لعرضه فى موسم عيد الأضحي القادم.

ويصور المشاهد الأخيرة  كل من جومانا مراد وإسلام ابراهيم والطفل منذر مهران مشاهدهم المتبقية، حيث أن المخرج ماندو العدل انتهى من تصوير معظم مشاهد الفيلم وعلى رأسها مشاهد النجم محمد رمضان بطل العمل.

 

سفر محمد رمضان 

وسافر الفنان محمد رمضان مساء أمس إلى رومانيا بعد انتهاءه من تصوير مشاهد فيلمه الجديد ع الزيرو، وذلك من أجل  التحضير إلى أغنية جديدة يتم طرحها مع احتفالات عيد الأضحي القادم.

 

 

أبطال فيلم ع الزيرو

والفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

 

استئناف التصوير بعد شهر رمضان

 وقد استأنف المخرج ماندو العدل تصوير الفيلم بعد نهاية شهر رمضان، حيث توقف تصوير الفيلم قبلها بقليل بسبب إلتزام أبطاله بتصوير عدد من الأعمال الرمضانية. ويستمر التصوير خلال الأيام المقبلة حتى ينتهى ماندو العدل من تصويره قبل العيد الكبير الذي سيعرض خلاله الفيلم في السينمات المصرية والعربية.

 

أحدث أفلام محمد رمضان 

ويعرض للفنان محمد رمضان حاليًا فيلم هارلي والذى حقق إيرادات عالية منذ بداية عرضه فى موسم عيد الفطر الماضي.

فيلم هارلى

وحقق فيلم هارلي بطولة محمد رمضان مبلغ 30 مليون و505 الف و962 جنيه، ليحتل المركز الأول وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته فى مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للعديد من المواقف وبينه وبين مى عمر.