اخر الاخبار

طرح مسلسل أمر إخلاء الحلقة 4 الجزء الثاني .. موعد عرض الحلقة الرابعة مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني .

طرح مسلسل أمر إخلاء الحلقة 4 الجزء الثاني، رصد موقع الاخباري بحث كبير من قبل عشاق المسلسلات الخليجية على الحلقة الجديدة من مسلسل امر اخلاء الحلقة 4 الجزء الثاني على شاهد VIP ، وذلك بعد أن تخطى المسلسل نسب عالية في المشاهدات على منصة شاهد نت ، فيما يسأل البعض الآخر عن موعد عرض مسلسل أمر إخلاء الحلقة الرابعة الجزء الثاني على نفس المنصة وموعد العرض .

أمر إخلاء 4 كاملاً

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر مسلسل أمر إخلاء الحلقة 4 الجزء الثاني مواضع التواصل الاجتماعي، حيث يكمل نفس القصة رجل الاعمال يسمى “عادل”، فيما تتسارع الاحداث في كل حلقة جديدة مع زيادة الحماسة لدى المشاهدين للاستمرار في متابعة مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني عبر منصة شاهد نت .

اقرأ ايضا: مسلسل أمر إخلاء الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني على شاهد VIP

متى يعرض مسلسل أمر إخلاء الجزء 2 ؟

أفادت منصة شاهد نت مؤخراً، أن عرض مسلسل أمر إخلاء الجزء 2 الثاني ، سيتم بدءاً من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء عبر المنصة للمشتركين مقابل اجر مدفوع واشتراك في المنصة، حيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة من مسلسل امر إخلاء الجزء 2 قرابة 35 دقيقة دون إعلانات مزعجة .

قصة مسلسل أمر إخلاء 4

يتناول المسلسل الخليجي الجديد تفاصيل الحياة لما تسمى عمشة التي تكون مستقرة بصورة نسبية، فيما يشكل دخول سندس وتدخلها المستمر في حياتها تحدياً لها الأمر الذي يفرض عليها اتخاذ إجراءات صارمة للحفاظ على سيادتها.

خلال ساعات ستنشر الحلقة كاملة ترقبونااااااا

اقرأ ايضا: متى موعد عرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *