اخبار الإمارات

هوس رونالدو بالساعات يصل إلى ذروته في السعودية

كريستيانو رونالدو (إكس)

كريستيانو رونالدو (إكس)

الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 / 05:12

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن شغف كريستيانو رونالدو باقتناء الساعات الثمينة تزايد بشكل كبير عقب انتقاله للعب في الدوري السعودي.

ذكرت الصحيفة أن “صاروخ ماديرا” أنه فور انضمامه إلى النصر السعودي حصل على ساعة من ماركة جاكوب آند كو احتفالاً بهذه الصفقة التاريخية، إذ تبلغ قيمة الساعة 630 ألف جنيه إسترليني وتحتوي على 38 حجراً كريماً نادراً.

وأضافت: “أغلى ساعة يمتلكها الدولي البرتغالي تبلغ قيمتها 1.6 مليون جنيه إسترليني، من ماركة فرانك مولير، وهي مرصعة بالمجوهرات الثمينة”.
وأشارت إلى أن رونالدو يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 3.3 مليون جنيه إسترليني، لذلك لن يكون لديه مشكلة في الانفاق ببذخ على عشقه لاقتناء الساعات.
وتابعت: “عقب خمسة أشهر من معيشته في السعودية حصل لاعب النصر على ساعة أخرى ذات طابع سعودي تبلغ قيمتها 92 ألف جنيه إسترليني، منقوش عليها احتفاله الأيقوني في الساعة التي تتميز باحتوائها على 26 ماسة بيضاء، وفي الشهر نفسه اشترى رونالدو ساعة جاكوب آند كو مقابل 750 ألف جنيه إسترليني”.
وواصلت: “يُعتقد أن أسطورة البرتغالي يمتلك ساعات تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، بينما قام بإهداء بطل UFC للألعاب القتالية فرانسيس نجانو ساعة تبلغ قيمتها 110 ألف جنيه إسترليني”.