اخر الاخبار

فيديو| توتر بين طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور في المنيا

قبيل دقائق من بدء ماراثون امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأحد، تشهد المدارس المُنعقد فيها لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة المنيا، تواجدًا كبيرًا من الطلاب وأولياء الأمور الذين حرصوا على التواجد مع أبناءهم، وسط إجراءات أمنية مُشددة.
 

ويؤدي 28 ألف و 600 طالب وطالبة، امتحانات مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، للصف الثالث الثانوي العام، داخل 72 لجنة موزعة على مراكز المحافظة التسعٍ، بداية من مغاغة شمال المنيا وحتى ديرمواس التي تقع أقصى الجنوب، بينهم لجنة متواجدة داخل سجن المنيا شيد الحراسة.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا رمضان عبد الحميد، في تصريحات صحفية له، اليوم، إنه تم وضع نظام لتأمين الامتحانات على أعلى مستوى، من خلال تواجد قوة أمنية تابعة لوزاة الداخلية أمام كل لجنة، بالإضافة إلى قوة أخرى مكونة 5 أفراد تابعين للمديرية؛ لتفتيش الطلاب قبل دخولهم الامتحانات.

ولفت إلى أنه تم التشديد على منع تواجد الهاتف المحمول أو أي أجهزة رقمية تكون بها خاصية التخزين مع الطالب، أو عامل المعاونة، أو المراقب، لأي سبب وتحت أي ظرف، موضحًا أنه يتم تجميع التليفونات المحمولة حال ضبطها، والتحفظ عليها حتى انتهاء اللجنة.
 

 

 

 

 

 

تابع أخبار مصر