تكنولوجيا

CORSAIR تطلق لوحة مفاتيح جديدة للاعبين المتحمسين بنسبة 75%

خبر صحفي – أعلنت شركة CORSAIR الرائدة عالميًا في المعدات عالية الأداء للاعبين ومنشئي المحتوى، عن إطلاق إضافة متميزة إلى مجموعتها من لوحات مفاتيح الألعاب الحائزة على جوائز: K65 PLUS WIRELESS. تم تصميم لوحة المفاتيح هذه بشكل أنيق حيث تكون مزودة بالأساسيات اللازمة لتحقيق الفوز، وتعمل لوحة المفاتيح ذات الحجم بنسبة 75% على تحقيق أقصى قدر من الأداء والتخصيص. عندما تنشر جهاز K65 PLUS WIRELESS، ستظهر شخصيتك في الألعاب والجانب المتحمس للوحة المفاتيح في اللعب.


يكمن الأداء القوي الآن في ملف تعريف مضغوط بذكاء بنسبة 75%. تعمل لوحة مفاتيح K65 PLUS WIRELESS الموفرة للمساحة على تحسين مساحة المكتب المهمة اللازمة للماوس الخاص بك، بجانب تضمين الأسهم الأساسية ومفاتيح الأدوات المساعدة التي تضع عناصر التحكم في اللعبة في المكان الذي تريده. تتميز المفاتيح الخطية، CORSAIR MLX باللون الأحمر المشحمة مسبقًا، بأنها ناعمة كالزبدة وتسجل كل المدخلات باستجابة واضحة. كما أن المفاتيح قابلة للتبديل السريع تمكنك من تخصيص لوحة المفاتيح عن طريق إدخال المفاتيح الخاصة بك بسهولة – إن طريقة اللعب متروكة لك تمامًا. 

يوفر جهاز K65 PLUS WIRELESS كتابة مرضية للغاية، دون الحاجة إلى تعديل. يتم تخفيف صوت كل ضغطة مفتاح من خلال طبقتين من تخميد الصوت المدمج الذي يعمل على إسكات الأصوات الداخلية والطقطقة. والنتيجة هي صوتيات مضبوطة بدقة ستقدرها أنت وكل من حولك. أغطية المفاتيح ذات اللون الرمادي والفضي المصبوغة PBT تكمل أي سطح مكتب؛ سوف ترغب في جعل K65 PLUS WIRELESS لوحتك الأساسية للاستخدام اليومي.

تواصل والعب بمهارة أكبر من أي وقت مضى. يمكنك إجراء تحركات فائقة السرعة عبر اتصال لاسلكي موثوق به، بجانب زمن الوصول المنخفض، بسرعة 2.4 جيجا هرتز للألعاب، أو Bluetooth® للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وغير ذلك الكثير، كل ذلك مع تشفير AES الآمن وما يصل إلى 266 ساعة بشحنة واحدة مع إيقاف تشغيل RGB. قم بالتبديل من تخطيط الكمبيوتر الشخصي إلى تخطيط Mac ببساطة عن طريق النقر على المفتاح، والاتصال بأجهزة متعددة بسلاسة بضغطة مفتاح واحدة.


بالنسبة لعشاق RGB، يأتي K65 PLUS WIRELESS مزودًا بمجموعة لامعة من RGB لكل مفتاح، وتكون قابلة للتخصيص إلى ما لا نهاية باستخدام برنامج CORSAIR iCUE. استخدم قوة iCUE لتسجيل وحدات الماكرو وإعادة تعيين المفاتيح ومزامنة لوحة المفاتيح الخاصة بك مع بقية ملفات تعريف RGB وiCUE Murals الخاصة بإعدادك، للحصول على أجواء الإضاءة التي تجعل مساحتك ملاذاً للألعاب والعمل.
قم بتجهيز لوحة المفاتيح K65 PLUS WIRELESS المثيرة للاهتمام بشكل لا نهائي، وطابق مهاراتك الفائقة بأسلوب مذهل.

التوافر والضمان والأسعار

تتوفر لوحة مفاتيح الألعاب CORSAIR K65 PLUS WIRELESS بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين عبر الإنترنت حول العالم.

يتم دعم الكيبورد K65 PLUS WIRELESS بضمان لمدة سنتين إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم. للحصول على أحدث أسعار، يُرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

?xml>