منوعات

هل برج العذراء حقود ومشحون بالطاقة السلبية؟

صفات الأبراج

هل برج العذراء حقود؟ سؤالٌ يسأل كثيراً حول هذا الموضوع، تماماً كسؤال مع أي برج يتوافق العذراء في الحب والزواج، وغيرها من الاستفهامات التي تعنى بذلك، وسنطلعك عليها هنا في هذا المقال.

تتعدد أنواع الأبراج والفرق بينها، وكذلك صفات وعيوب كل برج، وسنطلعك هنا أكثر على برج العذراء وشخصيته.

مواليد برج العذراء هل هم حقودون؟

بشكل عام، إن برج العذراء لا يحقد كما لا يتمسّك بالمشاعر السلبية أو يسعى للانتقام من الأشخاص الذين يعرّضونه للأذى، أو يخذلونه أو يكنّون له مشاعر كراهية، لكنه في المقابل، يعرف بعيوب عدّة في شخصيته، منها أنه كثير الانتقاد، ويؤذي الآخرين بكلامه ولا يهتمّ لمشاعرهم، إضافة إلى كونه شخصية عصبية ويكره الاستماع إلى آراء الآخرين، كما يكره أن يوجّه له الآخرين النصائح، عدا عن أنه صاحب شخصية كتومة ومن الصعب أن يعبّر عن مشاعره.

مميزات برج العذراء

رغم عيوبه الكثيرة، فإن برج العذراء يتمتع بمواصفات ومميزات عدّة، فهو يعتبر من أكثر الأبراج ذكاءً، بحيث يملك قدرة كبيرة على التحليل والتخطيط لمشاريع مستقبلية، وهو معروفٌ بأنه طموحٌ، ويسعى للتقدّم والتطوّر وتحقيق كافة أهدافه ويغتنم الفرص لأجل تحقيق ذلك، وهو قادرٌ على تحمّل المسؤولية ويملك القدرة الكبيرة على حلّ أصعب المشاكل.

يتمتع برج العذراء في شخصيته بجانبين، الأول هادئ، والثاني جدّي، كما أنه يتمتع بطابع مرح ويحب الضحك وتقضية الأوقات الممتعة، ويتميز باهتمامه بشكله الخارجي، إذ يريد دائماً أن يظهر بأناقة في الأماكن العامة والمناسبات ويولي وقتاً للعناية بنفسه ومظهره.

وفي حال كنت تسألين هل برج العذراء بخيل؟ فإن العذراء لا يعد من الابراج الأكثر بخلاً على الإطلاق.

وعلى صعيد البيت الخامس في الأبراج، الذي يتصل بالعلاقات العاطفية والرومانسية، والمرح والتسلية، فإنه بالنسبة إلى برج العذراء، يعني أن الشخص دقيق في اختياره للشريك.