مقالات

بوكس قهوه دانكن كم يكفي شخص

جدول المحتويات

بوكس قهوه دانكن كم يكفي شخص، حيث إن سلسلة كافيه دانكن من أشهر محلات القهوة في العالم، وتنتشر في عدة دول، ويرغب أغلب سكان المملكة العربية السعودية بتذوق طعام دانكن دونتس الذي يشتهر بلذة طعمه، وأصنافه المتنوعة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع مقالاتي سيتم إيضاح بوكس قهوة دانكن كم يكفي شخص.

بوكس قهوه دانكن كم يكفي شخص

يكفي بوكس القهوة من كافيه دانكن حوالي عشرة أشخاص، حيث يحتوي بوكس قهوة دانكن على عشرة أكواب من القهوة السوداء اللذيذة، ومن الجدير بالذكر هنا أن بوكس دانكن يحتوي على تسعين سعرة حرارية، ويتسع هذا البوكس إلى حوالي لترين من القهوة.

كم سعر بوكس قهوة دانكن 

يبلغ سعر بوكس قهوة دانكن ثمانين ريالًا سعوديًا، ويحتوي البوكس على عشرة أكواب من القهوة السوداء، ويقدم كافيه دانكن العديد من العروض إلى جانب بوكس قهوة دانكن، من دوناتس، وفانسي، ودرزينات  أو أنصاف، أو ربع الدرزينات من جميع أصناف الحلويات، وبأسعار مناسبة.

كم سعر غالون قهوة دانكن          

إنّ سعر الغالون ذو الحجم الصغير من القهوة السوداء التي تقدم في محل دانكن عشرين ريالًا سعوديًا، ويوجد في هذا القدر من القهوة حوالي ست وعشرين سعرة حرارية، بينما سعر غالون القهوة السوداء من دانكن ذو الحجم الكبير ستة وثلاثين ريالًا، ويحتوي الغالون الكبير على سبعمائة وثماني وستين سعرة حرارية.

وبهذا القدر، قط تم إيضاح بوكس قهوه دانكن كم يكفي شخص، وكم سعر بوكس قهوة دانكن، بالإضافة إلى كم سعر غالون قهوة دانكن الحجم الكبير، والحجم الصغير.

أسئلة شائعة

  • كم سعر كيس قهوة دانكن؟

    إن سعر كيس القهوة من دانكن ثلاثة وعشرين ريالًا سعوديًا.

  • نصف درزينة دانكن كم حبة؟

    إن نصف درزينة الدوانتس في محل دانكن هي ستة قطع من الدوناتس.

  • كم سعر بوكس الدونات من دانكن؟

    إن سعر بوكس الدوانتس من متجر دانكن أربعين ريالًا سعوديًا، ويحتوي على اثني عشرة قطعة من الدوناتس.

  • كم سعر اوريو فروستد؟

    إن سعر قطعة الحلوى أوريو فروستد هو ستة ريال سعودي.