اخر الاخبار

مسلسل موضوع عائلي ..تعرف على مواعيد العرض و عدد الحلقات

 

 

 

مسلسل موضوع عائلي ..عاد النجم ماجد الكدواني للكوميديا في الدراما بعد مشاركته في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل “ولاد ناس”، حيث قدم دوراً دراميا حزيناً رغم أن الدور لم يتعدى المشهدين إلا أنهما كانا بمسلسل كامل.

 

و يوم بعد الآخر يثبت الفنان ماجد الكدواني ذاته و نجوميته و أحقيته بأدوار البطولة، حيث عاد مؤخراً بمسلسل  من بطولته يحمل اسم “موضوع عائلي” و يبدو واضحاً من اسم العمل  أنه دراما اجتماعية كوميدية و  مرحة، تحاول حل القضايا الشائكة الخاصة  بكل عائلة على حدى.

مسلسل موضوع عائلي :

وبعد تالق ماجد الكدواني في الفترة  الأخيرة بين السينما و الدراما، كان لابد أن يعزود بعمل قوي على مستوى الدراما و السيناريو و هذا بالفعل ما حدث، حيث استقبل الجمهور المسلسل بحفاوة شديدة و أكدوا أن مسلسل “موضوع عائلي” يستحق المشاهدة.

المسلسل من نوعية الاعمال اللايت كوميدي و لكنه أيضاً يحتوي على خطوط درامية جيدة و متفرعة من  القصة الأصلية،  و أشاد المتابعين للمسلسل بأداء ماجد الكدواني وصل لدرجة عالية من الاحترافية و الصدق في الأداء تجعله مؤهلاً لخوض البطولات المطلقة بلا شريك معه في البطولة.

مسلسل موضوع عائلي :

و حقق مسلسل “موضوع عائلي” نسب مشاهدات عالية جداً و استطاع جذب قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة و أن المسلسل يخص كل فرد في العائلة و يمكن أن تراه في جلسة عائلية مع ابناءك بدون خوف من مشاهد مخجلة أو ألفاظ سيئة،  لذلك يتسائل الكثير من الجمهور المتابع للمسلسل عن مواعيد عرضه و  عدد حلقاته و  أين قد يكون متوفراً للمشاهدة،   و سيجب موقعنا على كل التساؤلات.

مسلسل موضوع عائلي :

مسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني و شيرين رضا و ياسمين رئيس و أمينة خليل و محمد شاهين وغيرهم.

المسلسل يُعرض كل اسبوع في على مدار ثلاثة أيام الخميس و الجمعة و السبت و عُرض منه حتى الآن 5 حلقات فقط،  و ينتظر الجمهور عرض بقية  الحلقات.

المسلسل يٌعرض على منصة شاهد vip   و كذلك متوفر على جميع مواقع المشاهدة المجانية، و المسلسل مكون من 10 حلقات فقط، حيث  انطلق عرض المسلسل يوم 1 ديسمبر 2021، و من المقرر انتهائه يوم 10 ديسمبر 2021.

 


 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *