تكنولوجيا

رسميًا: Rockstar تؤكد الكشف عن لعبة GTA 6 في شهر ديسمبر المُقبل!

بعد 10 سنوات من الانتظار، والكثير من الشائعات والتسريبات على مدار الأسابيع والأشهر الماضية، أكد اليوم استوديو Rockstar Games أنهم سيقومون بالكشف عن لعبة GTA VI في شهر ديسمبر بأول عرض دعائي لها!

الإعلان جاء اليوم بعد تقرير Bloomberg الأخير والذي أكّد فيه الإعلامي الشهير Jason Schreier أن شركة Rockstar Games و Take-Two Interactive سيقومان بالإعلان رسميًا عن GTA VI خلال الأسبوع الجاري، ولم يمر على التقرير 12 ساعة حتى جاء استوديو Rockstar Games بالتأكيد الرسمي عبر حسابه الرسمي على موقع X.

هذا وقد قال Sam Houser من Rockstar الآتي:

يسعدنا جدًا أن نخبركم أنه في أوائل شهر ديسمبر، سنُصدر العرض الترويجي الأول للعبة Grand Theft Auto التالية. ونحن نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من مشاركة هذه التجارب معكم جميعًا.

الفكرة هنا أن Rockstar لم تؤكد موعد إصدار الإعلان بشكل رسمي، ولكن أوائل ديسمبر تعني أول عشرة أيام من الشهر، وهذا يتزامن مع موعد حفل The Game Awards 2023 من تقديم الإعلامي Geoff Keighley والذي سيُقام رسميًا يوم 7 ديسمبر المُقبل. هذا يعني أن حدث TGA 2023 من الممكن أن يشهد تواجد GTA VI و توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree وتفاصيل أكثر حول Silent Hill 2 Remake و Death Stranding 2. ستكون حفلة للتاريخ بلا شكّ!

أما بالنسبة عن موعد إصدار لعبة GTA VI، فالكثير من الشائعات الأخيرة تُفيد بأن اللعبة ستتوفر في أواخر 2024 أو في أوائل عام 2025 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S. نتمنى أن يتم إصدار نسخة الحاسب الشخصي سريعًا بعد توفير نسخة الكونسول، وألا نضطر للانتظار لمدة عامين مثلما حدث مع لعبة GTA V سابقًا.

لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة، وقد وصلنا لها أخيرًا. تابعونا حيث سنشارككم بكافة أخبار GTA VI في شهر ديسمبر!

?xml>