اخر الاخبار

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ على منصة شاهد vip

 

 

يعتبر مسلسل ليه لاء الجزء الثاني من أكثر الأعمال الدرامية التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور في هذه الفترة، ولذلك تصدر المسلسل تريند مؤشر البحث العالمي جوجل اليوم، بالتزامن مع عرض الحلقة الخامسة، والتي شهدت أحداث متصاعدة، حيث نجحت منة شلبى في تبنى الطفل يونس، إلا أنها واجهت غضبا من شقيقها مراد مكرم فور دخولها الشقة برفقة الطفل.

 

موعد عرض مسلسل ليه لاء 2

 

ويعرض مسلسل ليه لاء الجزء 2، على منصة شاهد VIP، أسبوعيًا أيام الأربعاء والخميس والجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

مسلسل ليه لاء الحلقة الخامسة

 

وعرضت الحلقة الخامسة من مسلسل ليه لاء 2، الذى تقوم ببطولته الفنانة منة شلبى الحلقة الخامسة من العمل على منصة شاهد Vip، مساء أمس، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث التي كان ينتظرها الجمهور.

 

قصة مسلسل ليه لاء 2

 

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول شخصية ندى التى تسعى الى تبنى طفل فى ظل رفض المجتمع لتلك الفكرة ، خاصة وأنها لم يسبق لها الزواج.

 

وظهرت النجمة منة شلبى فى دور طبيبة عيون، تحاول تبني طفلة وتواجه كل من حولها بقرارها وما تعانيه من كونها تعيش بمفردها وأصبحت مسئولة عن طفلة.

 

ويتناول الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ موضوعا مغايرا عن الذي تم طرحه في الموسم الأول، حيث يناقش المسلسل قضية التبني، وتدور أحداثه في 15 حلقة، كما يستعرض الصعوبات التي تواجهها إلى جانب علاقتها مع الطفل ويناقش أيضا هذا العمل الدرامي إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

 

ابطال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، وهم منة شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، مراد مكرم، سارة عبدالرحمن، مها أبو عوف، وعدد أخر من الفنانين.

 

والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وشارك في كتابة الحلقات مجدي أمين سلمى عبد الوهاب وراجية حسن، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج مريم أبو عوف.

 

وكان الجزء الأول من مسلسل لية لأ حقق نجاح كبيرا، وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل، وشاركها فى البطولة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي،. غيرهم، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

 

ناقد فني يشيد بنجاح مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *