مقالات

بعدسة سيدتي: في اليوم الرابع لمهرجان كان نيكولا معوض إلى جانب إدريس ألبا في عرض Three Thousand Years Of Longing

بدأ منذ قليل وصول النجوم إلى السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75 لحضور عرض فيلم Three Thousand Years of Longing.
وكان أول الواصلين لحضور الفيلم الذي يشهد عرضه العالمي الأول خلال المهرجان، نجوم الفيلم وهم إدريس ألبا، وتيلدا سوينتون، والمخرج العالمي الحاصل على الأوسكار جورج ميلر، إضافة إلى النجم اللبناني نيكولا معوض الذي يشارك في الفيلم.
ولم يكن الحضور اللبناني يقتصر على الممثل نيكولا معوض، بل تمثل أيضاً بالفستان الأبيض المزين بالاكسسوارت الذهبية الذي تألقت به زوجة النجم العالمي إدريس ألبا صبرينا والذي كان من توقيع المصمم اللبناني الشهير طوني ورد.
وتدور قصة الفيلم حول عالمة تلتقي بجني في أحد الفنادق، فيعرض عليها تحقيق ثلاث أمنيات لها مقابل حريته، لكن تؤدي محادثتهما إلى عواقب صادمة. يشار إلى أن فيلم Three Thousand Years Of Longing من إخراج جورج ميلر وبطولة النجم العالمي إدريس ألبا.

نجوم فيلم Three Thousand Years of Longing – الصورة خاصة بسيدتي

وكان الممثل نيكولا معوض قد أعرب سابقاً عن سعادته بالمشاركة في مهرجان كان، حيث كتب حينها على صفحته في أحد مواقع التواصل الاجتماعي :” سعيد جداً أن فيلم Three Thousand Years of Longin للمخرج العالمي جورج ميلِر سيُعرض بمهرجان “كان” السينمائي بعد شهر، كتير فخور أني واحد من ممثلي الفيلم يلّي من بطولة ادريس إلبا وتيلدا سوينتن واني رح كون معُن للعَرض العالمي الأوَّل.

وكانت صفحة فيلم الدراما والخيال Three Thousand Years Of Longing على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد عرضت منذ ساعات التريلر الأول له، قبل عرضه رسمياً للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75 إنما خارج المنافسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»