رياضة

بونو: كأس الأمم الإفريقية «العامل الرئيسي» في فشل انتقالي لريال مدريد


محمد مجدي عبدالله


نشر في:
الأربعاء 6 سبتمبر 2023 – 4:03 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 6 سبتمبر 2023 – 4:03 م

تحدث المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، عن العرض الذي حصل عليه من قبل ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وانتقل بونو إلى صفوف نادي الهلال، قدما من نادي إشبيلية، بعد أن كان اللاعب على اعتاب الانتقال إلى ريال مدريد لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس المرمى الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال بونو في تصريحات للبرنامج الإذاعي الإسباني « El Pelotazo» إنه بالفعل حصل على عرض من قبل نادي ريال مدريد، وكان الأولوية بالنسبة له الانتقال للنادي الملكي لكن لم تكلل الصفقة بالنجاح.

وأضاف حارس مرمى المنتخب المغربي أن إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2024» في شهر يناير المقبل قد عقدت إتمام انتقاله لريال مدريد ومن ثم انهارت الصفقة.

جدير بالذكر أن صحيفة «ديفنسا سنترال» الإسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد قد وضع شرطا في صفقة بونو وهو عدم المشاركة مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا من أجل إتمام الصفقة، لكن في النهاية لم تتم الصفقة، وانتقل الحارس إلى نادي الهلال السعودي.

ونجح بونو في الحفاظ على نظافة شباكه أمام كلا من الرائد والاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى إنقاذه عدة تصديات كبيرة خلال مباراة الكلاسيكو أمام اتحاد جدة والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.