رياضة

“مرونة لإتمام الصفقة”.. خطوة واحدة تقرب الأهلي من ضم ثنائي ناري بصيف 2023

كشف الإعلامي أمير هشام أن مسؤولي النادي الأهلي يقتربون من حسم صفقتين من العير الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث أمير هشام خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “+90” حيث قال: “رغبة محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، الأولى داخل مصر هي الانضمام إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد”.

وأضاف: “هناك مفاوضات جادة في الوقت الحالي مع اللاعب من جانب مسؤولي المارد الأحمر للحصول على خدماته مطلع الموسم المقبل بجانب عمر كمال عبدالواحد”.

وتابع: “محمد رضا بوبو أبدى رغبة قوية في الانتقال إلى الأهلي خلال جلسته مع مسؤولي فريقه، دون التطرق إلى أي مفاوضات من فرق أخرى”.

وأختتم: “الأهلي يرغب في ضم الثنائي، وفيوتشر أصبح لديه مرونة في التنازل عن خدمات لاعبيه، خاصةً أنه يرغب في الاستفادة المادية من ورائهم”.

بيرسي تاو يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي

تلقى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عرضا أوروبيا جديدا، لمغادرة القلعة الحمراء.

ويقدم تاو مستويات مميزة مع القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة، تحديدا منذ عودته من الإصابة واعتماد مارسيل كولر عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.

ووفقا لما ذكره الإعلامي سيف زاهر، فأن النادي الأهلي تلقى عرضا رسميا أحد الأندية الأوروبية لضم بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية، إن تاو لاعب النادي الأهلي تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية الأوروبية لضمه بدءا من الموسم الجديد.

وأوضح:”أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي تواصل مع وكيل اللاعب من أجل تأجيل المفاوضات حتي نهاية الموسم”.

وأشار، إلى أن تاو رفض العرض الأوروبي ويرغب في البقاء مع القلعة الحمراء.

وكان تاو قد انضم للقلعة الحمراء قادما من برايتون الإنجليزي في صيف 2021 بعقد يمتد حتى 2024.

وشارك نجم منتخب جنوب إفريقيا مع الأهلي هذا الموسم في 27 مباراة، ساهم خلالها بـ 12 هدف، حيث سجل 7 وصنع 5 لزملائه.

كم مرة شارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية؟

يعد النادي الأهلي، أكثر الأندية حصدا للألقاب على مستوى الأندية المصرية والعربية والإفريقية.

كما ينافس على الزعامة الدولية، بامتلاكه عدد كبير من البطولات القارية، جعلته ثاني أكثر الأندية فوزا بالألقاب القارية خلف ريال مدريد.