رياضة

بسبب إمام عاشور.. الزمالك يفاوض نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، تواصل إدارة نادي الزمالك، مع نجم النادي الأهلي، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب.

وكتب “مهيب”، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “الخلاصة في ملف محمد شريف، الأهلي جاد جدًا في التجديد، ومنذ أسبوع أبلغوا اللاعب برغبتهم في بقائه والاجتماع للتفاوض على التجديد”.

مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي

وأضاف “أما الزمالك فالكلام كان مع وكيل أعماله فقط واستطلاع رأي اللاعب لضمه، ومحمد شريف لم يجتمع مع أي مسئول من الزمالك نهائيًا”.

وتابع “محمد شريف لا يمانع التجديد للأهلي، لكنه ينتظر وضوح الرؤية مع كولر والصفقات الجديدة لأن رغبته هي المشاركة أساسيا”.

ويمتد عقد محمد شريف مع النادي الأهلي حتى 30 يونيو 2024، ويحق للاعب التوقيع مجانا لأي نادٍ في الشتاء المقبل، حال عدم تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي وجه ضربة موجعة لنادي الزمالك بالتعاقد مع إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، بعد 6 أشهر فقط من رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء.

كم عدد بطولات الأهلي؟

رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز الأهلي بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.