اخر الاخبار

القصة الكاملة لـ تبني حورية فرغلي طفلين من ذوي الهمم

كانت الفنانة حورية فرغلي خلال الفترة الماضية حديث رواد مواقع الاخبار السعودية ، وذلك بسبب ظروف مرضها وسفرها للخارج وذلك لإصلاح أنفها وذلك بعد تعرضها لحادث السقوط من على ظهر الحصان ، حيث أن تعد فارسة وحصلت على العديد من الجوائز ضمن عدة مسابقات مختلفة.

 وخلال الفترة الحالية أيضا أصبحت حديث رواد مواقع الاخبار السعودية ، وذلك بعد تبنيها لطفلين من ذوي الهمم ، وذلك من  تحمل النفاقات الخاصة بهم ، حيث أن ذلك الأمر حدث تم الإعلان عنها من قبلها وذلك لكافة جمهورها ومتابعتها ، فقد أقدمت على إتخاذ تلك الخطوة من مايزيد عن 15 عام.

وذلك بالتزامن مع عدم قدرتها على الإنجاب ، وتحرص دائما وبشكل منتظم على أن زيارتهم كونها لا تستطيع رعايتهم في منزلها ، فهم يحتاجون إلى رعاية خاصة متناسبة مع حالتهم ، وأيضا أشخاص يجيدون التعامل معهم ، وأيضا تقديم المساعدة التي يحتاجون إليها خلال قيامهم بكافة الأنشطة اليومية المختلفة.

حورية فرغلي

من هي الفنانة حورية فرغلي

تعد الفنانة حورية فرغلي من أبرز النجوم في مصر والوطن العربي ، وقبل دخولها عالم التمثيل فقد كانت قد حققت شهرة واسعة سواء ضمن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 ، ولكن بسبب عدة مشاكل عائلية حدثت لها قررت التنازل عن ذلك اللقب.

كما أنها أيضا مواطنة إماراتية ، وفارسة شاركت في عدة مسابقة مختلفة ومثلت دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن إحدى المسابقات الكبرى وذلك من بطولة “العرب بالفروسية” ، وحصلت على المركز الأول وكان ذلك عام 2003 ، درست التمثيل وأيضا إدارة الأعمال.

وكانت بدايتها الفنية في عام 2010 ، حيث حصلت على أحد الأدوار في فيلم “كلمني شكراً ” ، وبعد ذلك شاركت في عدة أعمال سينمائية ودرامية وحصلت على إعجاب الجمهور وكان من ضمنها مسلسل “حكايات بنات” ، وأيضا فيلم “نظرية عمتي ” ، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “مملكة الغجر”.

وبعد ذلك توقفت عن تقديم الأعمال الفنية بسبب ظروف مرضها حيث تعرضت لحادث وذلك من سقوطها من على ظهر الحصان ، وتحطم أنفها الأمر الذي جعل تجري إحدى عمليات التجميل والتي تسبب في فقدانها أنفها.

وبعد ذلك اخبار السعوديةت مع أحد الأطباء في الولايات المتحدة ، والذي وعدها بإصلاح أنفها ، وبالفعل وبعد 4 عمليات تجميل عادت لشكلها الطبيعي.

حورية فرغلي

تبني حورية فرغلي طفلين من ذوي الهمم

أصبحت الفنانة حورية فرغلي خلال الفترة الحالية ،حديث رواد مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي ، حيث وبعد نجاح مسلسل “وليه لاء” ، أعلنت عند تبنيها طفلين من ذوي الهمم ، وليس خلال الفترة الحالية ، حيث أن ذلك الأمر حدث من ذلك ما يزيد عن 15 عاما ، قبل تقديمها الأعمال الفنية.

 حيث أنها قد أصيب ب ورم في الرحم ، الأمر الذي أدى إلى ضرورة قيامها بعملية استئصال لذلك الورم وذلك للحفاظ على حياتها ، مما أدى إلى عدم قدرتها إلى إنجاب الأطفال ، وبالتالي اتخذت ذلك القرار ، ولكنهم لا يقيمون معها في منزلهم ، كونهم يحتاجون إلى عناية خاصة.

وأشخاص يقدمون لهم الإهتمام وأيضا  والرعاية المناسبة لحالتهم ، ولكنها تحرص على زيارتهم خلال فترات مختلفة ، كما أنها تتحمل المصاريف الخاص بالإنفاق عليهم ، وذلك ضمن  أحد الأمور التي قامت بالإعلان عنها وذلك لكافة جمهورها ومتابعتها.

حيث أن ذلك الأمر لم يعلم عنه شيء أي أحد طوال تلك السنوات الماضية ، ولكن بعد إقدام الكثيرين على تنبي الأطفال خلال الفترة الحالية بعد طرح مسلسل “ليه لاء” ، تلك القضية المجتمعية الهامة ومناقشتها الأمر الذي جعلها تعلن عن أمر تبنيها لطفلين من ذوي الهمم.

حورية فرغلي

رود فعل رواد مواقع الاخبار السعودية على تبني حورية فرغلي طفلين

وكان هناك الكثير من التعليقات ، وذلك بعد إعلان الفنانة حورية فرغلي عن تبنيها لطفلين من ذوي الهمم ، وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية وذلك منذ ما يزيد عن 15 عاماً ، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة الاخبار السعودية “فيسبوك “

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً ” إنتى حلوة  من جوة ومن برة ربنا يسعدك وحشتينا ونفسى أشوفك وبدعيلك ربنا يجعل أيامك سعادة ويعوض عليكى الأيام القاسية إلي فاتيت إنتى من الناس المحترمه واللهى نفسى أشوفك وربنا يديم عليكى الصحه وراحة البال”.

وأيضاً كتبت إحدى المتابعات ، قائلة “أنا بحبك اوي بجد وأتمني ربنا يفرحك دايمًا ويعوضك خير وإنتي جميلة” ، وأيضا كتب متابع آخر قائلاّ”ربنا يبارك فيكي ويسعدك ويرزققك الهنا والفرح والسرور والبهجة والسرور بكل حياتك”.

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة ، بعد إعلان الفنانة حورية فرغلي عن كونها تبنت منذ سنوات طويلة طفلين من ذوي الهمم.