اخر الاخبار

النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى “يوم الشهيد”

 

في إطار توجيهات الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للإستعلامات، وبإشراف الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي، احتفلت الهيئة بذكرى “يوم الشهيد” في التاسع من شهر مارس من كل عام، تكريمًا لروح الفريق أول عبد المنعم رياض، الذي استشهد على جبهة قناة السويس خلال حرب الاستنزاف عام ١٩٦٩.

نظّم مركز النيل للإعلام بالفيوم، التابع لقطاع الإعلام الداخلي، ندوة بعنوان “يوم الشهيد.. ذكرى خالدة في تاريخ الوطن”، شارك فيها ممثلون عن القطاعات الحكومية والأهلية، وطلاب وطالبات المدارس الثانوية، ورجال الدين.

تناولت الندوة أهمية الاحتفال بذكرى يوم الشهيد، وقدّمت التقدير للشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن الوطن والدفاع عنه، مع التأكيد على دور الدولة والقيادة السياسية في رعاية أسر الشهداء وتثمين دورهم العظيم.

أثنى الشيخ محمود عبد الستار، مدير عام الوعظ والإرشاد بالفيوم، على شهداء الوطن وتضحياتهم، مشيرًا إلى أن الشهادة تعتبر أعلى منزلة عند رب العالمين، وأن الشهداء يحشرون مع الأنبياء.

وأكد على ضرورة نقل تراث الشهداء وتخليد ذكراهم في وجدان الأجيال القادمة، مشيرًا إلى أهمية ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن في نفوس الشباب.

في الختام، دعا المشاركون إلى العمل على رفعة الوطن والدفاع عنه بكل الوسائل المشروعة، مع تقدير واعتزاز بأرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة.

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="