رياضة

بين مؤيد ومعارض.. عدلي القيعي: موسيماني أثبت كفاءته وجمهور الأهلي لن يتحكم في مصيره

مازال مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، محل شك بعد التصريحات والانتقادات المتبادلة مع إدارة القلعة الحمراء في الأيام الماضية وتأخر عودته لقيادة تدريبات الفريق عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد بيتسو موسيماني فى المغرب حاليا، وكان من المقرر أن يعود إلى القاهرة الأربعاء، إلا أنه أخطر إدارة الأهلى بتأجيل موعد وصوله بسبب مرضه.

القيعي يتحدث عن أزمة موسيماني والأهلي

وقال عدلي القيعي مستشار التعاقدات السابق في النادي الأهلي عبر قناة ناديه: الخلاف الدائر حول مستقبل موسيماني بين مؤيد ومعارض للدعم وليس لسحب الثقة منه كمدير فني للفريق والمشكلة في ذلك استمرار الخلاف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأضاف: من حق مجلس الإدارة مناقشة ومراجعة أي مسئول في القرارات التي يتخذها، موسيماني أثبت كفاءته والأمر حاليا أن النادي لا يقييمه كمدير فني ولكن يتم مراجعة بعض الأمور وهذا من مسئولية الإدارة.

وأكمل: الرأي العام أصبح الآن مويد ومعارض لموسيماني، يجب أن يتقبل وجهات النظر المختلفة وفي النهاية مجلس الإدارة صاحب الحق في اتخاذ القرار لأنه ببساطة سيتحمل المسئولية في النهاية.

واختتم القيعي تصريحاته: جمهور الأهلي لا يتدخل في سياسات النادي، الإدارة دائما تسعى لاسعاد الجمهور وليس سؤاله عن القرارات التي يجب أن يتخذها.

بيتسو موسيماني يثير غضب الأهلي من جديد

بيتسو موسيماني نشر تغريدة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن فيها احتمالية تواجده لدعم منتخب بلاده جنوب إفريقيا أمام المغرب.

وكتب موسيمانى، فى التغريدة التي نشرها عبر تويتر:”حظا سعيدا لأولادنا.. يلعب الأولاد فى المدينة التى أتواجد بها حاليًا.. إذا سمح الوقت، سأذهب بالتأكيد إلى الملعب لدعم الفريق”.