اخر الاخبار

تفاصيل جديدة في فضيحة مجاملة اتحاد الطائرة لهناء حمزة

شهدت الساعات الماضية فضيحة جديدة داخل اتحاد الكرة الطائرة، بسبب تصريحات أمين صندوق الاتحاد بخصوص أزمة مريم مصطفى لاعبة النادي الأهلي التي وقعت على عقود التجديد لناديها بشكل رسمي قبل أن تتراجع بسبب تلقيها لعرض من نادي الزمالك.
وتسبب عمرو مخلوف أمين صندوق اتحاد الطائرة في أزمة كبيرة بعدما أكد إنه من المنتظر أن يتم إيقاف اللاعبة لفترة قصيرة ومن بعدها يمكنها اختيار وجهتها المقبلة، رغم تأكيده على عدم وجود بند صريح في لائحة شون اللاعبين بالإتحاد المصري للكرة الطائرة للفصل في مثل هذه الحالات.
وتسببت هذه التصريحات في غضب كبير لدى الجماهير خاصة إنها تضع مخلوف في موضع الاتهامات بسبب مجاملة هناء حمزة والدة اللاعبة والتي تشغل منصب نائب رئيس الاتحاد.
وكانت مريم مصطفى قد وقعت علة عقود التجديد للأهلي لمدة 4 مواسم قادمة، قبل أن تحاول والدتها فسخ التعاقد بدعوى ضرورة التوقيعىعلى عقود جديدة قبل أن تتدخل اللجنة الأولمبية وتقر بصحة العقود التي وقعتها لتلجأ الى وسيلة جديدة للرحيل الى نادي الزمالك.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="