منوعات

صحة جنوب سيناء تنظم دورة تدريبية لتنمية المهارات الإدارية لمشرفي التمريض


رضا الحصري


نشر في:
الإثنين 17 يوليه 2023 – 11:01 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 17 يوليه 2023 – 11:01 ص

واصلت مديرية الصحة والسكان بجنوب سيناء، الدورات التدريبية الخاصة بتنمية المهارات الإدارية لمشرفي التمريض؛ لإعداد كوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة، وإحداث التنمية المستدامة لفرق التمريض.

وقال الدكتور عبد التواب عريضة وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن الدورة التدريبية تهدف إلى تدريب مشرفي التمريض بمستشفيات الطور وأبو رديس ودهب، على المهارات الإدارية وأساليب الإدارة الحديثة، واتباع أحدث الوسائل التدريبية من خلال ورش العمل، واستراتيجيات فكر مختلف عن طريق تمثيل الأدوار والمناقشة والمحاضرة ودراسة الحالة؛ للوصول للحد الأقصى من الاستفادة، واستغلال الموارد المتاحة.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، إطلاق دورة تدريبية تحت عنوان: “تنمية المهارات الإدارية” من قبل فرق التدريب بإدارة التمريض، ومن المقرر أن تستمر على مدار 3 أيام، خلال الفترة من 16 حتى 18 يوليو الجاري بقاعة التدريب بمديرية الصحة، تحت إشراف ناريمان عبد الباقي مدير إدارة التمريض بالمديرية.

وأوضح أنه سيجري خلال الفترة المقبلة تكثيف الدورات التدريبية لأعضاء الفرق الطبية بالمنشآت التابعة بالمديرية؛ لضمان تقديم خدمات طبية وإدارية على أعلى مستوى للمواطنين، تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.