رياضة

ميدو يكشف الحالة الوحيدة التي يخسر من خلالها الأهلي أمام الزمالك بنهائي الكأس

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو الحالة الوحيدة التي يمكن أن يخسر النادي الأهلي من خلالها نهائي كأس مصر لصالح غريمه التقليدي الزمالك في القمة المنتظرة.

وتحدث ميدو خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “الريمونتادا” والمذاع عبر فضائية المحور حيث قال: “مباراة مهمة ينتظرها جماهير الكرة المصرية حيث يلتقي المارد الأحمر والزمالك في نهائي كأس مصر”.

وأضاف: “إذا واجه ريكاردو سواريش الزمالك بنفس طريقته وأداء لاعبيه أمام نظيره بيراميدز في المباراة الماضية بالدوري سوف يخسر هذه البطولة”.

وأوضح: “لاعبي الأهلي وقعوا في اخطاء كارثية كلفت الفريق هزيمة كبيرة، ومثل هذه الأخطاء لا يجب أن تتكرر”.

وأتم ميدو: “على الجانب الآخر، إذا واجه الزمالك بقيادة مدربه فيريرا الفريق الأحمر بنفس طريقة وسيناريو مباراة القمة بالدوري سوف يخسر البطولة”.

موعد مباراة المارد الأحمر والزمالك بنهائي كأس مصر

ينتظر عشاق الكرة العربية بشكل عام والكرة المصرية بشكل خاص، المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2020-2021.

ويستضيف ملعب “القاهرة الدولي” مباراة القطبين في نهائي الكأس، يوم الخميس 21 يوليو، في تمام الساعة 9 مساءًا بتقويت القاهرة.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر، والتي تعتبر الناقل الحصري لجميع المباريات المحلية في مصر.

استطاع المارد الأحمر تخطي مباراة بتروجت بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، ونجح الزمالك في الوصول للمباراة النهائية بعد تغلبه على أسوان بهدفين لهدف.

غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

سيفتقد المارد الأحمر لجهود 8 لاعبين في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، حيث تأكد غياب حسين الشحات بسبب إصابته في غضروف الركبة.

كما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ومحمود وحيد الذي يعانى من العضلة الضامة.

بيرسي تاو أيضا سيكون من ضمن الغائبين بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابته بالعضلة الأمامية، فيما يغيب محمد هاني بسبب إصابته مؤخرا أمام فيوتشر.

ويغيب كل من لويس ميكيسوني المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأكرم توفيق وعمار حمدي بسبب عدم اكتمال شفائهم من الرباط الصليبي.