تكنولوجيا

تحديثات NVIDIA Game Ready و Studio الجديدة تجلب المزيد من الدعم

أعلنت شركة NVIDIA عن سلسلة من الأخبار هذا الصباح بما في ذلك تحديث برنامج تشغيل GeForce Game Ready الجديد للإصدار التجريبي لمنصة الحاسب الآلي الدعم للعبة Call of Duty: Modern Warfare III، وForza Motorsport، وLords of the Fallen مما يوفر تجربة اليوم الأول الحاسمة في ثلاث ألعاب جديدة ورائجة. كما وأصدرت إنفيديا أيضًا تحديث برنامج تشغيل October Studio Driver.

أطلقت إنفيديا أيضاً حزمة مع كروت الشاشة وأجهزة اللاب توب التي تحتوي كروتاً من سلسلة GeForce RTX 40 تتضمن نسخة من اللعبة المُرتقبة Alan Wake 2 بالإضافة إلى ألعاب داعمة لتقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS جديدة مثل Lords of the Fallen و ديمو RoboCop: Rogue City وHighrise City وأيضا الإصدار التجريبي لمنصة الحاسب الآلي من لعبة Call of Duty: Modern Warfare III المذكورة أعلاه.
الإصدار التجريبي المفتوح للعبة Call of Duty: Modern Warfare III قادم لمنصة الحاسب الآلي في 12 أكتوبر مع تقنيتي التعلّم العميق NVIDIA DLSS وNVIDIA Reflex.

سيتم إطلاق Call of Duty: Modern Warfare III في 10 نوفمبر ولكن يمكن للاعبي منصة الحاسب الآلي المشاركة في النسخة التجريبية للعبة المعززة بتقنيتي التعلّم العميق NVIDIA DLSS 2 وNVIDIA Reflex اعتبارًا من 12 أكتوبر. لاعبوا GeForce مستعدين اليوم للعب مع  التحديث الجديد لـ GeForce Game Ready Driver.


يمكن للاعبين الذين قاموا بشراء Call of Duty: Modern Warfare III مسبقًا البدء في اللعب بداية من 12 أكتوبر، في حين أنه بدايةً من 14 أكتوبر يمكن للجميع التحميل واللعب حتى 16 أكتوبر.

في ألعاب تصويب منظور الشخص الأول، يمكن أن يمثل زمن استجابة النظام الفرق بين الانتصارات والخسائر، ويحصل لاعبو GeForce على فوائد تحسين زمن استجابة النظام والذي توفره تقنية NVIDIA Reflex بدءًا من الإصدار التجريبي. فسيحصل لاعبو GeForce أيضًا على ترقية في الأداء مع التعلّم العميق NVIDIA DLSS 2 في النسخة التجريبية.

عندما يتم إطلاق اللعبة  في الثاني من نوفمبر -لمن قام بالطلب المسبق وفي اللعبة الكاملة التي سيتم إطلاقها في 10 نوفمبر-، سيتمكن للاعبي سلسلة GeForce RTX 40 أيضًا من تفعيل DLSS 3 Frame Generation للحصول على معدل إطارات أسرع.

للحصول على التجربة المطلقة في كل مرحلة من مراحل إصدار اللعبة، قم بتحميل وتثبيت التحديث الجديد لـ Game Ready Driver الجديد المذكور أعلاه.

استعد لـ Forza Motorsport وLords of the Fallen مع Game Ready

التعريف الجديد هذا هو التعريف الذي سيستخدمه اللاعبين الذين يلعبون لعبة Forza Motorsport من استوديو Turn 10 Studios، والتي سيتم إصدارها في 10 أكتوبر.

يدعم برنامج التشغيل هذا أيضًا Lords of the Fallen من استوديو HEXWORKS وCI Games، والتي سيتم إطلاقها في 13 أكتوبر مع دعم اليوم الأول لتقنيتي DLSS 3 Frame Generation وNVIDIA Reflex.

اشترِ GeForce RTX واحصل على Alan Wake 2

الجزء الثاني الذي طال انتظاره للعبة Alan Wake 2 من استوديو Remedy Entertainment مليئ بالتكنولوجيا الرائدة في الصناعة بما في ذلك تتبع الأشعة الكامل وتقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS 3.5 مع Ray Reconstruction و NVIDIA Reflex.

وللاحتفال بشراكتنا التقنية، تقدم إنفيديا اليوم حزمة Alan Wake 2 GeForce RTX 40 Series الجديدة، المتوفرة حتى 13 نوفمبر. سيحصل مُشتري كروت الشاشة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية المؤهلة مع كروت GeForce RTX 4070 و4070 Ti و4080 و4090 أو أجهزة اللاب توب المُزوّدة بكروت GeForce RTX 4090 المحمولة، RTX 4080 أو RTX 4070 من الموزعين المعتمدين على نسخة رقمية من اللعبة، للعب عند إصدارها في 27 أكتوبر.

قم بحل ألغاز Alan Wake 2 الغامضة مع RTX On – التجربة المطلقة للعب.

ألعاب تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS الجديدة هذا الأسبوع هي:

  1. ستصدر النسخة التجريبية المفتوحة لمنصة الحاسب الآلي من لعبة Call of Duty: Modern Warfare III في 12 أكتوبر مع تقنية التعلّم العميق DLSS 2 و Reflex. ستدعم اللعبة تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS 3 عند إطلاقها في 10 نوفمبر. ستقدم تقنيتي التعلّم العميق DLSS و Reflex التجربة المطلقة في Call of Duty: Modern Warfare III.
  2. sيتم إطلاق لعبة Lords of the Fallen في 13 أكتوبر مع تقنية التعلّم العميق DLSS 3 مما تضاعف الأداء بمعدل 2.9X بإعدادات 4K كحد أقصى.
  3. الإصدار التجريبي من RoboCop: Rogue City متوفر الآن مع تقنيتي التعلّم العميق DLSS 3 و تقنية تنعيم الحواف DLAA.
  4. خرجت Highrise City مؤخرًا من مرحلة الوصول المبكر وهي متاحة الآن مع تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS 2.

سيتوفر برنامج تشغيل  October Studio Driver لشهر أكتوبر في 10 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم عرض تقنيات NVIDIA Studio في Adobe MAX هذا العام بدءًا من 10 أكتوبر وحتى الخميس 12 أكتوبر. ابحث عن التحديثات والميزات الجديدة لبرنامج Adobe Firefly هذا العام – الذي يعمل في السحابة على وحدات معالجة رسوميات NVIDIA. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمبدعين الاحتفال بالأداء المحسن مع برنامج October Studio Driver.

 

?xml>