اخبار المغرب

جيهان كيداري: استمتعت بقراءة سيناريو “المختفي” وأظن أن المشاهد سيلمس ذلك

ينتظر محبو الدراما المغربية بداية عرض مسلسل “المختفي” الذي ينضم إلى قائمة أعمال الموسم الدرامي الخريفي لسنة 2023، حيث يتميز بعودة الفنانة الشابة جيهان كيداري إلى الشاشة الصغيرة بدور جديد يختلف عما قدمته سابقا.

كشفت الممثلة جيهان كيداري في تصريح لـ”اليوم24″، عن مدى إعجابها بسيناريو مسلسل “المختفي” وبالشخصية التي تجسدها، مشيرة إلى عامل التشويق الذي يتميز به بين الحلقة والأخرى.

ووعدت كيداري المشاهد باكتشاف العديد من المفاجآة التي تتضمنها حلقات المسلسل، كما وجدتها وهي تطلع على السيناريو قبل الغوص في تصويره.

وعبرت كيداري عن سعادتها بالعودة من جديد إلى جمهور الدراما المغربية، بنفس جديد ودور “أحبته قبل أن يحبه المشاهد.

وقالت الفنانة في تصريحها: “كنت أستمتع بقراءة السيناريو ولم أستطع التوقف إلى أن أتممت حلقاته، وأظن أن الجمهور المغربي سيشعر بنفس الشيء، متمنية أن يكون فريق العمل تمكن من إيصال القصة والتشويق كما هو مكتوب على الورق”.

وأضافت: “منذ البداية كان هناك تفاهم واضح بيني وبين مخرجة المسلسل، زكية الطاهري، التي ساعدتني كثيرا في الاشتغال على دور “زينب” بطلة المسلسل وزوجة الشخص المختفي”.

وأوضحت: “أجسد شخصية زينب زوجة الرجل المختفي الذي هو عنوان المسلسل، ومنه تبدأ الأحداث والمغامرات المليئة بالتشويق والإثارة”.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة أربعة أصدقاء، هم زينب وغيثة وفتيحة وهيام، يقررون تنظيم أمسية لجمع التبرعات لجمعيتهم التي تهتم بمساعدة الفقراء، إلا أن اختفاء زوج صديقتهم سيؤثر على تعاقب الأحداث.

ويشتغل المختفي مديرا لموقع إلكتروني، الشيء الذي يزيد من شكوك الزوجة والصديقات اللواتي يحاولن البحث عنه وفك هذا اللغز، الذي صورت تفاصيله بمدينة الدار البيضاء.