رياضة

أحمد شوبير يوضح.. لماذا فضل مهند لاشين فيوتشر على الأهلي والزمالك؟

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، تفاصيل انتقال أحد نجوم الدوري المصري، مهند لاشين، لاعب فريق طلائع الجيش السابق.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر قناة ” أون تايم سبورتس”، أن رغبة اللاعب هي من حسمت الأمور، وجعلت وجهته إلى نادي فيوتشر، ليصبح من بداية الموسم، ضمن صفوف الفريق لمدة 4 مواسم.

أحمد شوبير يكشف سبب اختيار مهند لاشين الانضمام إلى فيوتشر

وقال شوبير في تصريحاته:” الجهاز الفني طالب بضم مهند لاشين، بعدما تأكد أنه لاعب من العيار الثقيل، وقدم أداء رائع مع طلائع الجيش، وكل شخص لدينا له صلاحيات خاصة به”.

وكان هناك اهتمام كبير من ناديي الأهلي و الزمالك لضم نجم طلائع الجيش مهند لاشين، والذي تألق في الفترة الأخيرة، وانضم لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، كما كان ضمن قائمة المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش، والتي شاركت في كأس أمم إفريقيا الماضية بالكاميرون.

وأضاف حارس مرمى الأهلي السابق:” نمتلك طموح كبير هذا الموسم، والهدف الرئيسي لنا التواجد في المربع الذهبي، والتأهل لبطولة الكونفدرالية”.

وتابع:” المشاركة بالكونفدرالية الإفريقية تمنحنا خبرات عديدة، والمدير الفني للفريق علي ماهر، لديه طلبات آخرى من أجل تدعيم صفوف الفريق، استعدادًا لما هو قادم من منافسات قوية”.

وأردف أحمد شوبير:” لدينا النية لتغيير شكل كرة القدم بمصر، وكل شخص بمجلس إدارتنا يعرف دوره جيدًا، والفريق يضم لاعبين رائعين للغاية”.

وأختتم:” علي ماهر، لديه طموح كبير، وهناك اتفاق على التواجد بالمربع الذهبي معه منذ بداية الموسم، ونجح في اكتشاف العديد من اللاعبين أمثال محمد عبد المنعم وأحمد عاطف”.

إقرأ أيضًا….

عاجل ورسميًا.. فيوتشر يتعاقد مع نجم منتخب مصر أمام أعين الأهلي والزمالك

عاجل| إيهاب جلال يقرر استدعاء ثنائي جديد لقائمة منتخب مصر