رياضة

بعد تألق الصفقة الجديدة.. الزمالك يؤجل حسم مصير لاعبه لنهاية الموسم

ينتظم فريق الزمالك، اليوم الأربعاء، في معسكر مغلق استعدادًا لخوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدًا الخميس، باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة 25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن تأجيل نادي الزمالك تجديد التعاقد مع اللاعب سيف الجزيري، مهاجم الفريق، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

وكتب “حسن”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “الزمالك يؤجل ملف التجديد لسيف الجزيري لنهاية الموسم.. اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد”.

ويواصل المهاجم ناصر منسي، المنضم في انتقالات الشتاء الماضية لفريق الزمالك، تألقه في المباريات الأخيرة، وإحرازه 4 أهداف في آخر 3 مباريات في مرمى المريخ السوداني، والمصري البورسعيدي.

الزمالك يستعيد محمود شبانة أمام حرس الحدود

ومن جانبه، يستعيد الجهاز الفني للزمالك خدمات المدافع محمود شبانة، أمام حرس الحدود في المباراة المقرر لها في 9.15 مساء غداً الخميس على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويدعم محمود شبانة قائمة الزمالك أمام حرس الحدود، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، في الجولة 24 من الدوري المصري، بسبب شكواه من الإجهاد العضلى.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب فريق الدورى المصرى برصيد 36 نقطة، بينما يقبع حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير في الجدول برصيد 16 نقطة.