رياضة

بسبب الجبهة اليمنى.. إيهاب جلال في حيرة بعد إصابة لاعب فيوتشر

كشف محمد عبد الكريم، المدرب العام في الجهاز الفني لفريق فيوتشر، تفاصيل إصابة عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن الفريق خلال مواجهة بيراميدز في الدوري.

قال عبد الكريم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “عمر كمال عبد الواحد يعاني من كدمة قوية في العضلة الأمامية”.

أضاف: “تلك الإصابة قوية، ونعاني من ضغط المباريات فنحن خضنا مباراتين في 6 أيام” .

وختم حديثه قائلا: “نسعى للظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة في الدوري”.

وحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، مباراة بيراميدز وفيوتشر التي تُلعب في إطار منافسات الجولة 15 المؤجلة بالدوري المصري.

وحضر بجانب “جلال” كلاً من محمد شوقي المدرب العام، وأحمد حسام مدرب المنتخب، وعصام الحضري مدرب حراس المرمى، ومحمود سليم وعلي طه محللا الأداء.

ويستعد إيهاب جلال لإعلان قائمة اللاعبين المحليين الذين سيختارهم في قائمة منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتواجه مصر نظيرتها غينيا يوم 5 يونيو المقبل، ثم ستلاقي إثيوبيا في التاسع من الشهر ذاته، وفيما سيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو.

ويعد عمر كمال من اللاعبين البارزين في قائمة المنتخب من الجهة اليمنى، بعد تألقه اللافت في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت في الكاميرون، وحصلت مصر فيها على الوصيف أمام السنغال.

وعقب إصابة اللاعب وعدم وضوح فترة العلاج والعودة للملاعب أصبح الجهاز الفني في ورطة من يشغل الجبهة اليمنى، لإصابة عمر كمال، وأكرم توفيق، وعدم حازم إمام، لاعب الزمالك، وعمر جاب، لاعب بيراميدز لمستويات جيدة.

وأيضًا اجهاد محمد هاني، لاعب الأهلي، وسفره مع الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد في المغرب، يوم 30 مايو، مع عدم الخبرة الدولية لعلي فوزي لاعب إنبي.