اخبار مصر

تعرف على خريطة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر في التليفزيون المصري



نشر في:
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 – 7:52 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 – 7:52 م

تحتفي قنوات قطاع التليفزيون بذكري نصر السادس من أكتوبر، من خلال احتفالية خاصة تتضمن تطويع عدد من البرامج الحوارية، وإذاعة مجموعة من الحلقات الخاصة، والأغاني الوطنية والأفلام التسجيلية والعريبة الخاصة بذكري حرب أكتوبر.

وتعرض القناة الثانية على مدار يوم بعد غد الخميس حلقات خاصة من برامج البث المباشر، مطوعة لتناسب الاحتفالاً بانتصارات أكتوبر، ومنها “حدث في مصر، ومصر جميلة، وعلى أرض مصر”، وعدد من البرامج الأخرى.

وفي الساعة الخامسة وسبع دقائق مساءً، تعرض القناة الثانية برنامجا بعنوان “حكاية بطل”، والذي يتحدث عن شهداء الجيش، وفي التاسعة مساءً تعرض القناة الفيلم العربي “بئر الخيانة”، من خلال برنامج “مقعد أمام الشاشة”.

واستعدت القناة الفضائية للاحتفالية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد بباقة من البرامج التي تتحدث عن الانتصار العظيم، ومنها برامج “صباحنا مصري، وأرض الجمال، وتحيا مصر، وصور من الماضي، ونادي العاصمة، وسينما توجراف”، إضافة إلى مجموعة منتقاة من الأفلام العربية والتسجلية والمسلسلات والأغاني الوطنية، فتذيع القناة في الحادية عشرة صباحاً حلقة من مسلسل “دموع في عيون وقحة”، وفي السادسة والربع مساءً حلقة من مسلسل “رأفت الهجان”.

وفي فترة السهرة المتدة إلى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي تعرض الفضائية المصرية الفيلم العربي “أبناء الصمت”.