رياضة

بـ 1.8 مليون دولار.. تقارير إفريقية تعلن حسم الأهلي لصفقة البرازيلي مارسينهو

كشفت تقارير إفريقية، عن حسم النادي الأهلي لصفقة البرازيلي مارسينهو نجم فريق كاواساكي الياباني، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان المارد الأحمر قد دخل في مفاوضات قوية، لضم مارسينهو خلال الأيام الماضية لضمه للقلعة الحمراء لتدعيم الخط الأمامي.

الكشف عن سعر انتقال مارسينهو للأهلي

ووفقا للصحفي الغاني الشهير نوهو أدامز، فأن مسئولو الأهلي توصلوا إلى اتفاق مع نادي كاواساكي فرونتال الياباني لضم اللاعب البرازيلي.

وقال أدامز في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي:” الأهلي ينجح في الاتفاق مع كاواساكي الياباني لضم الجناح البرازيلي مارسينهو صاحب الـ27 عاما.

وتابع الصحفي الشهير، أن الأهلي سيدفع 1.8 مليون دولار للاعب الذي سجل 13 هدفا وصنع 4 في 48 مباراة منذ الصيف الماضي.

 

 

من هو مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟

ولد مارسينهو صفقة الأهلي المنتظرة في بيلفورد روكسو بالبرازيل، وذلك في 16 مايو 1995، ويبلغ من العمر 27 عامًا.

بدأ البرازيلي مداعبته لكرة القدم في فريق الأشبال بنادي كوريتيبا، وظل حتى 2015 عندما انتقل لنادي نوفو هامبورجو الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

في نفس العام، انضم لنادي انترناسيونال البرازيلي، وبعد عام لم يشارك فيه إلا في 3 مباريات، رحل على سبيل الإعارة لنادي يبيرانجا، وبعد العودة انتقل مُعارًا في 2017 لنادي برازيل دي بيلوتاس، وذلك قبل الانضمام لفورتاليزا على سبيل الإعارة أيضًا.

في 2019-20، انضم للدوري الصيني من بوابة نادي تشونج كينج ليفان، وبعد موسم واحد رحل في 2021 للدوري الياباني وتحديدًا لنادي كاواساكي فرونتيل.

طوال مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها، خاض البرازيلي 140 مباراة، أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع 19 آخرين، وهو لاعب يفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر، لكن يمكنه اللعب في الجناح الأيمن.