اخبار الكويت

ناديا الكويت الكويتي والأهلي المصري يتواجهان غدا في نهائي البطولة العربية لكرة السلة الـ34

تأهل اليوم الجمعة ناديا الكويت الكويتي والأهلي المصري إلى نهائي بطولة الأندية العربية الـ34 لكرة السلة للرجال المقامة حاليا بالبلاد بعد تغلبهما على نظيريهما بيروت اللبناني وكاظمة الكويتي.
وتمكن نادي الكويت من حسم تأهله لهذا الدور بعد فوزه المستحق على نظيره اللبناني (84 – 74) في المباراة التي أقيمت على صالة الاتحاد المحلي للعبة في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة ليضرب موعدا كبيرا مع حامل اللقب ‎الأهلي المصري في المباراة النهائية التي ستقام غدا في تكرار لنهائي النسخة الماضية.
وقدم لاعبو الكويت مباراة متميزة هجوما ودفاعا في ظل دعم جماهيري كبير ليتمكنوا من إنهاء مشوار الفريق اللبناني الذي حاول العودة للقاء إلا أن خبرة لاعبي الكويت رجحت كفتهم ليتأهل لثاني نهائي له بالبطولة.
وفقد كاظمة فرصة التأهل للنهائي بعد خسارته أما حامل اللقب ‎الأهلي المصري بنتيجة (91 – 95) بعد أداء كبير من لاعبيه في المباراة التي أقيمت على نفس الصالة وشهدت حضورا جماهيريا لافتا خاصة في الجانب الهجومي.
ولم يتمكن الأهلي من حسم الفوز إلا في الثواني الأخيرة من المباراة إثر تقارب المستوى الفني بين الفريقين ليقابل الخاسر غدا نظيره بيروت اللبناني لتحديد المركزين الثالث والرابع.

شاهد أيضاً

فقد كاظمة نقطتين مهمتين بعد تعادله مع التضامن 2-2 على ستاد ثامر مساء اليوم الجمعة …