رياضة

“مش هتضحك على الجماهير”.. ميدو يهاجم أوسوريو بسبب نجم الزمالك

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو، النار على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك.

وهاجم ميدو مدرب الفارس الأبيض بسبب البدء بحسام عبد المجيد، مدافع الزمالك، أساسيًا في لقاء المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وقال “ميدو” في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه “الريمونتادا” على قناة “المحور” “حسام عبد المجيد خدع عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، وقال له رايح أجيب حاجة من العربية ومرجعش مع الفريق لماتش بيراميدز ازاي تبدأ بيه؟”.

وأضاف “لو متواجد ومن ضمن لاعبي الزمالك، سأقول للمدرب لا تلعب حسام عبد المجيد، بسبب عدم احترامه للنادي أو الجماهير، وانه لن يضحك على النادي بستوري”.

واختتم “كيف تريد الفوز على المقاولون العرب، أنا أكتر شخص دعمت ولاد النادي، لكن ده في حالة احترامهم للنادي ومعرفة قيمة الزمالك”.

تغريم لاعب الزمالك

وكان عبد الواحد السيد قد قرر تغريم اللاعب 200 ألف جنيه، وهدده بالاستبعاد النهائي من الفريق إذا تكرر الأمر، وذلك بعدما غادر بعثة الفريق بعد علمه بعدم المشاركة أمام بيراميدز.

ونشر حسام عبد المجيد في ستوري عبر انستجرام “رسالة مهمة لأعظم جمهور في العالم لم ولن أتمرد في يوم من الأيام على من لهم الفضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى كنتم دايما العون والسند وستبقوا دائمًا القيمة والمعدن الذي لن يتغير أبدًا”.

إصابة حسام عبد المجيد

تضاعفت معاناة فريق الزمالك بعد التعادل مع المقاولون العرب 1-1 مساء أمس الاثنين، في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وأصيب مدافع الأبيض حسام عبد المجيد خلال اللقاء وخرج في الدقيقة 42، وشارك مكانه مصطفى الزناري.

وسيخضع حسام عبد المجيد لأشعة اليوم، علما بأنه لم يتجه لأحد المستشفيات كما تردد.

وشعر “عبد المجيد” بألم في الركبة اليسرى، والجهاز الطبي يريد الاطمئنان على حالته فقط.