رياضة

إعلامي يوضح موقف الزمالك حال عدم دفع غرامة بوطيب

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن موقف الزمالك في حالة عدم دفع غرامة اللاعب المغربي خالد بو طيب، لاعب الأبيض السابق.

وكتب “حسن”، من خلال حسابه الشخصي فيس بوك “مصدر بالزمالك: لن نتعرض لعقوبة إيقاف القيد في قضية خالد بوطيب.. العقوبة مالية فقط”.

ولعب بوطيب في صفوف الزمالك، قبل أن يقرر الأخير فسخ عقد اللاعب بداعي تغيبه عن المران.

وكان بوطيب يرغب في بداية النزاع مع الزمالك الحصول على 3 ملايين يورو.

وتستند دعوى بوطيب ضد الزمالك على كون الفسخ قد أتى بدون وجه حق، ليصل إجمالي المبلغ الذي يطالب به إلى قرابة 3 ملايين يورو، وهي بقية قيمة عقده إلى جانب المستحقات المتأخرة.

أوباما يخضع للأشعة

وعلى جانب آخر، يخضع يوسف أوباما، لاعب فريق الزمالك، إلى أشعة  جديدة للإطمئنان على حالته وتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

ويعانى أوباما من إصابة بشد في العضلة الأمامية، ويخوض تدريبات تأهيلية بصورة منفصلة، على أن تحسم الفحوصات الطبية والأشعة موعد عودته للتدريبات الجماعية مع زملائه.

وتجددت شكوى أوباما فى العضلة الأمامية، رغم مشاركته أمام أرتا سولار في إياب دور الـ32 بكأس  الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران على ملعب الترسانة، في إطار الاستعداد لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الأمامية.

وأدى أوباما مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال و إشراف من أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

كم عدد بطولات نادي الزمالك في الدوري؟

يعد نادي الزمالك، ثاني الأندية المصرية تتويجا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفارس الأبيض توج بلقب بالدوري المصري على مدار التاريخ 14 مرة.