فنون

بعد سنوات من الغياب.. ظهور خاص لهدى رمزي في مسرح محمد صبحي



نشر في:
السبت 13 مايو 2023 – 5:57 م
| آخر تحديث:
السبت 13 مايو 2023 – 5:57 م

شهدت مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل ظهور خاص للفنانة هدى رمزي بعد سنوات طويلة من الغياب عن الساحة الفنية، حيث حرصت الفنانة على حضور العرض المسرحي “عيلة اتعمل لها بلوك”، والتي انطلق موسمها الجديد في عيد الفطر.

وحرصت هدى رمزي على لقاء الفنان محمد صبحي في الكواليس، وتهنئة على العرض الذي يحقق إقبال جماهيري، والتقطت معه صور تذكارية لهذه الزيارة.

وكان العرض قد استقبل مساء أمس الجمعة، عددًا من الشخصيات العامة غير هدى رمزي، ومنهم الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة دنيا عبد العزيز والممثلة الكويتية أسمهان توفيق، والناقد الفني خالد محمود، وعدد من الصحفيين والإعلاميين الشباب.

الفنانة هدى رمزي هي ابنة المخرج حسن رمزي، وأخوها المنتج السينمائي الراحل محمد رمزي، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، قدمت خلال رحلتها في عالم الفن 12 فيلما سينمائيا، وبدأت بفيلم “الرداء الأبيض” في عام 1974، ومن أفلامها المهمة “اغتصاب”، و”بئر الخيانة”، و”جري الوحوش”، و”عصر الذئاب”، و”مع سبق الإصرار”، وكان اخر ظهور لها على الشاشة الكبيرة فيلم “حنفي الأبهة” مع عادل أمام وفاروق الفيشاوي في عام 1990.

وقدمت رمزي في الدراما التليفزيونية 8 مسلسلات، منها الزوجة تعرف أكثر، وأحلام الفتى الطائر، والحب وأشياء أخرى، والسمان والخريف، وعلى الزيبق، وبلاغ النائب العام.

يذكر أن مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” حققت نجاحًا جماهيريًا منذ عرضها، ورافعة لافتة كامل على معظم لياليها، وهي مسرحية كوميدية غنائية يؤدي بطولتها ويخرجها النجم الكبير محمد صبحي.

ويشارك في بطولته الفنانة وفاء صادق مع عدد من أعضاء فرقته “استوديو الممثل”، هم كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليدا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، إنجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، محمد عبد المعطي، وليد هاني والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف، والمسرحية من تأليف مصطفي شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.