اخبار البحرين

الصالح يشيد بمضامين الكلمة السامية لجلالة الملك المعظم

أشاد سعادة النائب ممدوح الصالح بمضامين الكلمة السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس للمجلس الوطني.

وشدد الصالح على أهمية التعاون والتنسيق مع السلطة التنفيذية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بما يصب في تحقيق الصالح العام، وبما ينسجم مع متطلبات المرحلة والتحديات العالمية التي تتطلب تكاملًا بين الجميع لمواصلة مسيرة الإنجاز والتطور والنماء.

وأعرب الصالح عن تفاؤله بشأن التوجيهات الملكية لتطوير برامج الدعم والتوجه نحو الحد من الأعباء الاقتصادية، والعمل بسرعة وكفاءة عالية لمواكبة المتغيرات المتسارعة، بما يلبي احتياجات المواطنين ويضمن الحفاظ على مكتسباتهم.

وقال الصالح إن اعتزاز جلالته بمسيرة المجلس الوطني تعد حافزًا لأعضاء السلطة التشريعية لمواصلة العمل بما ينسجم مع أولويات المرحلة، وبما يحقق طموحات وآمال المواطنين الذين كان لهم الدور البارز في نجاح التجربة الديمقراطية من خلال مشاركتهم الفاعلة في الانتخابات.

وأكد الصالح دعمه الكامل للمساعي التي تصب في تحقيق السلام وتثبيت الحقوق المشروع للأشقاء في دولة فلسطين، وإقامة دولتهم المستقلة على أراضيهم وعاصمتها القدس الشرقية، منوهًا بالدور الكبير الذي تلعبه الدبلوماسية البرلمانية في نشر رسالة وقيم مملكة البحرين الرامية لتحقيق الأمن والسلام على المستوى الدولي.

ونوه الصالح بما أشار إليه جلالته بشأن الوحدة الوطنية، وضرورة الوقوف جميعًا كصف واحد لحماية منظومة القيم والتقاليد، ومواجهة كل ما من شأنه المساس بالفطرة الإنسانية السليمة في ظل محاولات المساس المستمرة.

وأكد الصالح أنه سيواصل العمل والإنجاز لترجمة مضامين الكلمة السامية لجلالته على أرض الواقع بما يتوائم مع تطلعات القيادة ويلبي احتياجات الأهالي، وسيستمر في التنسيق مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية والخاصة.

أشاد سعادة النائب ممدوح الصالح بمضامين الكلمة السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة افت……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com